facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن لـ عمون: لا بيع للحوم الحمير في ملاحم عمان


18-10-2016 02:55 PM

عمون – رداد القلاب - نفى مصدر أمني ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من "ان الامن قبض على جزار صاحب ملحمة مشهورة بعمان يبيع لحوم حمير".

وقال المصدر لـ عمون: غير صحيح مطلقا، ما تم تداوله على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع حول "ان قوات الامن ، القت القبض على احد الجزارين المشهورين في جبل النزهه في مدينة عمان بعد اكتشافه بيع لحم حمير، وذلك بعد خلاف مع احد العاملين في الملحمة الذي قام في تصويرهم اثناء عملية ذبح وسلخ الحمير".

الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة أشار إلى :"ان هذه الملحمة تعتبر من اشهر الملاحم في جبل النزهه بعمان.

الخبر الكاذب بحسب الامن العام أضاف "اعترف صاحب الملحمة بانه ذبح ما يقارب خمسة الاف حمار في اخر سنة منها 600 حمار ذبحت خلال عيد الاضحى الماضي"
وتم اضافة صورة لشخص مقيد اليدين وصورة اخرى لاثنين يقومان بذبح وسلخ حمار .





  • 1 محمد 18-10-2016 | 03:11 PM

    حسبي الله على كل واحد كاذب ويريد الشر والإساءة للاردن. الشعب الاردني معروف عنه الكرم والطيب والأخلاق فليش بصير هيك مع حفنة من الناس عديمة الضمير والذين يروجون عبر وسائل التواصل الإجتماعي أكاذيب . للعلم سيتم إلقاء القبض على مروجي هذه الأخبار وسينالون عقابهم. وحسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد فاقد للضمير وللأخلاق.

  • 2 الحذر 18-10-2016 | 03:16 PM

    هناك "جيش" من الهاكر المصريين يقومون بافتعال اشاعات للتغطية على فضيحة مصر ببيع لحوم الحمير و الخضار و الفواكه المروية بمياه المجاري

  • 3 محمد 18-10-2016 | 04:21 PM

    هذه الأعمال لا يقوم بها إلا من إمتهنوا العيش على حساب قوت المواطن . للعلم غالبية الاردنيون يتناولون لحوم الظأن والماعز بغض النظر بلدية او مستوردة، ولحوم العجول تكون واضحة ومعلقة بالملاحم بشكل واضح ليتم الشراء امام اعين الزبائن. اما ببعض الدول العربية الشقيقة والتي أجزم انهم من لفقوا التهمة للأردن (بتوع الفهلوة) بعد ان إعترفوا ان 60% من شعبهم اكل لحم الحمير و 100% من سياح منتجعاتهم كان غذائهم لحم الحمير. بالناقص من سياحتنا عندكم علماً اننا اكثر جنسية زارتهم خلال الأعوام الماضية.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :