facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"وزير التعليم العالي" لإقليم كردستان يزور "الزرقاء"


26-10-2016 03:50 PM

عمون- استقبل رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي لإقليم كردستان -العراق الاستاذ الدكتور يوسف كوران والوفد المرافق له، لبحث التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بين الطرفين.
وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة وعمداء الكليات، افاق التعاون بين جامعة الزرقاء ووزارة التعليم العالي ومؤسسات التعليم العالي في اقليم كردستان العراق.
وقال الدكتور الوادي، ان جامعة الزرقاء تحرص على التواصل والتعاون، وتبادل الخبرات مع المؤسسات التعليمية في مختلف المجالات، كما وقدم نبذة عن جامعة الزرقاء والتخصصات والبرامج التى تضمها، والانجازات التى حققتها في السنوات الأخيرة، مشيرا للتطلعات المستقبلية للجامعة ، واضاف ان جامعة الزرقاء ابرمت العديد من الاتفاقيات وترتبط بعلاقات جيدة مع مختلف المؤسسات التعليمية في جميع الدول.

وأشاد الدكتور كوران، بالمستوى العلمي والمكانة المميزة التى تحظى بها جامعة الزرقاء، مبيناً أهمية التعاون الأكاديمي والعلمي والثقافي بين الجانبين في مختلف الأصعده، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية اتى تجمع البلدين الشقيقين.

وعلى هامش الزيارة أبرمت اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء في الاردن، وجامعة أربيل التقنية باقليم كردستان-العراق، تهدف للتعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والثقافية.

ونصت الاتفاقية على التعاون وتبادل اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، وتبادل الخبرات، وتبادل المطبوعات والنشرات العلمية، بالاضافة للتعاون في المؤتمرات والبحوث العلمية.

وقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن جامعة اربيل التقنية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كاوة عبد الكريم.
وزار الوفد على عدد من كليات الجامعة ومرافقها المختلفة، حيث ابدوا اعجابهم بما وصلت اليه الجامعة من تطورات وانجازات أكاديمية وعمرانية، معبرين عن شكرهم لادارة الجامعة على حسن الاستقبال.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور محمود ابوشعيرة درعاً تقديرياً لمعالي الاستاذ الدكتور يوسف كوران، كما وقدم الدكتور محمود الوادي درعاً تقديريا لمعالي الوزير، ولرئيس جامعة اربيل التقنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :