facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدني يعتذر للسيسي: كنت أمزح - فيديو


28-10-2016 09:57 PM

عمون - قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، ان عبارات التندر التي ساقها أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، حول الرئيس المثري عبدالفتاح السيسي جاءت على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد الإساءة للسيسي.

وأوضح في بيان صحفي مساء الجمعة أنه يحترم السيسي، مشيرا إلى أن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت له فرصة لقاء الرئيس المصري مرات عدة.

وكان مدني قد تندر خلال مؤتكر صحافي بتونس على تصريح للرئيس المصري قال فيه أن ثلاجته كانت طوال عشرة سنوات فارغة الا من الماء.

وأثناء ترحيبه برئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي، على هامش افتتاح أعمال مؤتمر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الايسسكو" في تونس، قال مدني "مرحبًا بالرئيس الباجي قايد السيسي.. آسف السبسي"، وتدارك الخطأ قائلاً "هذا خطأ فاحش" حسب تعبيره.

وبعدها أضاف مدني "أنا متأكد يا فخامة الرئيس أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء" مستغلاً خطأه للسخرية من حديث الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب الوطني، الذي قال خلاله أن قضي من عمره 10 سنوات لم تحتوِ فيها ثلاجته إلا على الماء.

وإياد بن أمين مدني، هو الأمين العام المنتخب لمنظمة التعاون الإسلامين وزير سعودي سابق لوزارة الحج ووزارة الثقافة والإعلام، ولد في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وهو نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز للإسكان التنموي.

وكالات

 

 






  • 1 مصر شحادة 28-10-2016 | 11:11 PM

    بستاهل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :