facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عزام الأحمد: حركة فتح عاهرة


26-11-2016 04:04 PM

عمون - كشف تسجل صوتي مسرب لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، اطّلعت عليه وكالة "صفا"، اتهام الأحمد للرئيس الفلسطيني محمود عباس بالمسئولية عن "سقوط غزة في أيدي حركة حماس"، وتبرئته لمحمد دحلان، وهو ما نفاه لـ"وكالة صفا" عضو اللجنة المركزية للحركة عباس زكي "الذي حضر الاجتماع، وفقما ذكر بالتسجيل".

وترافق نشر التسريب الصوتي مع حدث لافت، حيث نشر موقع فلسطين برس التابع للرئاسة الفلسطينية تقريرًا مطولاً عن فساد عزام الأحمد وعائلته، داعيًا لعدم انتخابه في المؤتمر السابع.

وفي التسريب الصوتي الذي نشره حساب "تسريبات فلسطينية" على موقع "يوتيوب"، برأ الأحمد عضو حركة فتح المفصول محمد دحلان والمقيم في الإمارات قائلاً: "محمد دحلان لو أتى أنا عندي قناعة 90% من اللي انحكى عليه برجع على أبو مازن".

وتابع الأحمد الذي بدا عليه الغضب من تصرفات اللجنة المركزية لفتح قائلاً: "خلال اجتماع اللجنة المركزية حول محمد دحلان قلت لهم أنتوا فاكرينها أكلة فجل وبدكم يلا اسلق.. وانتو جايين تقولوا لي مصير وطن وبتحكوا إسرائيل وبتحكوا أمريكا وبتحكوا حوادث قتل وبتحكوا سقوط غزة.. بدكم سلق " !!

وأضاف "قلت لعباس زكي -عضو مركزية- دخلك ما انت بقيت عضو لجنة مركزية والأن بتقول في تأخير ؟!.. طيب لماذا لم تحسبها لكان لم نعطيك عضو لجنة مركزية وهنا وقف جبريل الرجوب -عضو مركزية أيضًا- خلال اجتماع في بيت عثمان أبو غربية -عضو مركزية- وقال لازم نزيح الأحمد من طريقنا".

ومما كشفه الأحمد في التسريب الصوتي قوله: "أنا لحظتها قلت لهم بعد أن حكوا حكوا حكوا، أنا متمسك في اللجنة المركزية وأنا بإمكاني أن أهرب صح ولا لاء ".

وأضاف الأحمد: أنا متمسك باللجنة بس أنتوا بتحكوا على زميلكم كل هذا الحكي بتعرفوه وطول عمركم حلفاء أنتم واياه-في إشارة إلى دحلان- وأنا لم اتحالف معه وأنا ما بعرف كل هذا الحكي ".

وتابع "هنا عندي تيار ودالي اياه أبو مازن في لجنة التحقيق بس من شان يفرض أولاد.. طيب ما أنا بإمكاني من بدياتها استغل نقطة لما قالوا بدناش عزام رئيس اللجنة وأطلع.. أنا فاهم كل القصة كل شيء أبو مازن عمله أو دحلان عمله أبو مازن شريك فيه وبعتبر قبله أبو عمار شريك فيه".

وتابع حسب التسجيل الصوتي: "أه طيب إنت وين كنت التهمة بتصير لمين ؟! انا لا أقبل أن أخون ضميري
وقال أيضًا الأحمد " قلت لهم أنا أرفض أن أوقع على قصة غزة وتحميل دحلان المسؤولية الكاملة عنها لأنه مش لوحدوا يتحمل المسؤولية.. اللي حصل في غزة أبو مازن يتحمله ".

وتطرق الأحمد لتشكيل اللجنة، قائلًا: "صاروا يجبولنا من هب ودب وكلجنة تحقيق لم نثبت على دحلان شيء وقلنا لهم القتل ما بنقدر احنا نحقق فيه واللجنة المركزية في قضايا القتل ليس لها علاقة".

وأضاف " قضية المال إنو بتقولوا أبو أحمد عنده ألف ألفين دونم انا قلت هاي مش لدحلان ما بنقدر نثبت عليها ولا عنا القدرة لجنة التحقيق تثبت إنها الو بالتالي هذا لا يعنينا.. صار إنت في ستة لجنة مركزية أدلوا بشهاداتهم واتهموه بقضايا سياسية كبيرة ".

واستطرد-وفق التسجيل- " قلنا المهم انتوا اللي قرروا احنا ليس لنا علاقة ".

وسأل الأحمد "أنا مثلاً بقولهم لماذا ابقيتم دحلان في المفاوضات وأنا على رؤوس الأشهاد لا اتفق سياسيًا معه ولكن دحلان ليس خصمي-كما قال- دحلان لو أتى أنا عندي قناعة 90% من اللي حكوا عليه برجع على أبو مازن أنه خليه يخلط الحابل بالنابل"!

وتطرق الأحمد إلى قضية عوني المشني أحد أعضاء الحركة الذي ادعى أن محمد دحلان طلب منه عقد اجتماعات مع أمناء سر وكوادر الحركة في الضفة الغربية قائلاً": "أنا قلت لهم وعثمان هنا تراجع عن قناعتوا وصخر بسيسو زي عادته صمت.. قلت لهم أنا رأيي أن المشني هو الذي استخدم دحلان مش العكس لـن إحنا عارفين البير وغطاه وهاي قصة تافهة وبعدين انتوا اللي قاعدين احنا مش في تكتلات بيننا، بلاش حكي فاضي".

ومما ورد في التسجيل، تلفظ الأحمد بألفاظ نابية، أثناء حديثه عن تسريب معلومات حول ملف دحلان، وطلب رئيس المخابرات الإسرائيلية "يوفال دسكن" أثناء زيارة للرئيس محمود عباس بالاستفسار عن منع دحلان من حضور اجتماعات اللجنة المركزية"، حسبما أخبر مسئول هيئة الشئون المدنية حسين الشيخ، الأحمد.

وهنا قال الأحمد متلفظًا بألفاظ خادشة " أخت هيك بشر, مضيفا " الأن أنا لما بوقف القراءة وبقول بدنا نحقق كيف عرفت إسرائيل ان هناك قرار يعني بتعرف في نوايانا ولا مستشرينها ما أنا بتهم فيهم في إشارة إلى أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح".

وقال لمحدثه في التسريب الصوتي "يا زلمة فش حدا بقولك أه والله وقفوا بدنا نعرف كيف قال لي الاسرائيليون !!.. شايف ولا واحد يسأل طيب شو صفتك مش حسين بس إنو كلنا أثريتنا حركة إسرائيلية واحنا معناش خبر ما كلها حركة عاهرة "!!، في إشارة لـ"فتح"، حسب التسريب الصوتي.

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :