facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح مؤتمر"نساء على خطوط المواجهة" في عمان


07-12-2016 02:53 PM

عمون - افتتح صباح الأربعاء تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤتمر" نساء على خطوط المواجهة" بحضور ومشاركة نخبة من أبرز النساء المؤثرات في مجال الإعلام والسياسة والإقتصاد على مستوى العالم، إلى جانب ممثلين عن قطاع الأعمال والإقتصاد.

جاء المؤتمر بتنظيم من مؤسسة مي شدياق غير الربحية والتي تعنى بالتدريب والبحث والتوعية المتعلقة بالقضايا الإعلامية والديمقراطية والإجتماعية.

ألقى المؤتمر الضوء على قصص نساء رائدات في مجال القيادة والتغيير والإستدامة في مختلف القطاعات، ممن قدمن حلولاً مثلى لبناء المجتمع ودفع عجلة التنمية الإقتصادية والسياسية ،والمحافظة على المعايير الأخلاقية.

وتضمن المؤتمر حلقات نقاشية متعلقة بدور المرأة السياسي ومشاركتها في صنع القرار، ودور المرأة الريادية في عالم الأعمال، وجلسة متعلقة بقصص واقعية لأمهات متطرفين جهاديين.

واستضاف المؤتمر إعلاميات مرموقات للإجابة على أسئلة الجمهور من ضمنهم لميس الحديدي وجزيل خوري وليلى الشيخلي.

وكان من أبرز المتحدثين خلال جلسات المؤتمر المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ ، ومن مصر شاركت وزيرة التعاون الدولي سحر نصر، إضافة إلى مذيعة محطة السي إن إن العالمية المشهورة بيكي آندرسون،وعضو مجلس الأعيان الأردني رئيسة نادي صاحبات الأعمال والمهن هيفاء نجار، ورائدة الفضاء الأميركية من أصل إيراني أنوشة أنصاري، وهي أول سيدة تصل إلى الفضاء.

كما عرض خلال المؤتمر تقريراً استقصائياً من إعداد الإعلامية الأردنية لانا القسوس حولاغتيال الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتضمن مقابلة خاصة مع والدته.
 

 





  • 1 ابو دبسه 07-12-2016 | 05:02 PM

    ياريتني كنت موجود

  • 2 خليل النعيمات 08-12-2016 | 09:13 AM

    كل الاحترام للسفيره الامريكيه سفيرة الدوله الداعمه والصديقه للاردن....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :