facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سير مادبا تبحث تشغيل عدادات الأجرة مع أصحاب تكاسي المكتب


21-02-2017 03:04 PM

عمون- نظمت ادارة السير في مأدبا لقاء مع اصحاب مكاتب التكسي في مأدبا لمناقشة التزام تكاسي المكتب في محافظة مأدبا بتشغيل العدادات تلافيا للمخالفات القانونية الناتجة عن ذلك.

وقال مدير سير مأدبا الرائد خلدون ضمرة ان مكاتب التكسي مطالبة بتشغيل العداد بطريقة قانونية واجراء الصيانة اللازمة، مؤكدا ان ادارة السير ستمنح اصحاب المكاتب مهلة اسبوعين للتوعية بضرورة تشغيل العداد.

واضاف انه خلال الاسبوعين سيتم تنفيذ حملة توعية على التكاسي، والتأكد من جاهزيتها دون اي مخالفة الا بعد انقضاء الاسبوعين والتي تعد فرصة لإجراء الصيانة اللازمة وليكون على جاهزية تامة.

واشار الى ان ادارة السير حماية لحقوق هذه المكاتب نفذت حملات على المركبات الخصوصية التي تعمل باجر وتكاسي المكتب المسجلة في محافظات اخرى مشددا انه لا تهاون بذلك حيث تم ضبط العديد منها وتم مخالفتهم واجراء المقتضى القانوني بحقهم.

واكد مدير مكتب هيئة تنظيم النقل البري في مأدبا معتز الروسان اهمية المواصفات الفنية للمركبة والتأكد من تشغيل العداد، منوها انه وتخفيفا على السائقين سيتم اصدار بطاقة معلومات السواقين في مأدبا بجهود من مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري ونقابة اصحاب السيارات والميكانيك.

بدورهم ثمن اصحاب مكاتب التكسي هذه المبادرة الطيبة لسير مأدبا في البحث بهموم ومشاكل اصحاب التكاسي في مأدبا، مؤكدين ان تشغيل العداد غير مجد في مأدبا نظرا لصغرها وان العرف السائد في المدينة عدم تشغيل العداد.

واشاروا الى اهمية متابعة المركبات الخصوصية وخصوصا باصات الكيا والتي تعمل باجر ويزاحمونهم في ارزاقهم وعدم وجود مواقف للتكاسي امام المجمعات وعدم وجود اماكن توقف للتحميل.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :