facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"اكتشف الأردن" مع ايونك هايبرد من هيونداي


20-03-2017 01:41 PM

عمون-أنهت سيارة ايونيك -هايبرد من هيونداي، الصديقة للبيئة والتي انضمت 50 مركبة من ذات النوع الى اسطول شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية – بارك بلازا الصويفية رحلة ’اكتشف الاردن مع ايزي رينتال وهيونداي’ والتي انطلقت من أمام مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي من عمان الى وادي رم وبعدها الى العقبة والعودة عن طريق البحر الميت الى عمان.
هذه الرحلة السياحية الفريدة من نوعها في الاردن والمنطقة ، والتي شارك بها عدد من الاعلاميين وممثلي وسائل الاعلام ونشطاء التواصل وعدد من اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية في الاردن ، زارت العديد من المواقع السياحية والاثرية في وادي رم والعقبة والبحر الميت خلال مسيرها ، لتثبت ايونك قدرتها على التحدي ، والاعلان عن الامكانيات الهائلة المتوفرة بها والمميزات التي تختص بها . 

واستطاعت ايونك هايبرد ان تنهي هذه الجولة الطويلة والتي استمرت ثلاث ايام دون ان تدخل الى اي محطة وقود للتزود بالبنزين ، حيث تم تعبئة خزان الوقود في كل مركبة 45 لتر قبيل الانطلاق في عمان .

وهو ما يظهر اولى واهم المواصفات التي يبحث عنها كل شخص في ايجاد مركبات اقتصادية في استهلاك الوقود وهو ما يعكس فعالية نظام الهايبرد بها والذي يوفر استهلاك الوقود بشكل واضح ، هذا بالإضافة لقوة ومتانة محركها وقدرة ايونك هايبرد على تذليل كل الصعوبات على الطرقات بمختلف انواعها ، بثباتها وانسيابية جسمها الخارجي ، الذي يمنحها قدرة عالية خلال المسير. 

وجاءت رحلة 'اكتشف الاردن مع ايزي رينتال وهيونداي' التي نظمت من شركة ايزي رينتال ومؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الاردن للإسهام بالترويج السياحي للمواقع السياحية في الاردن خاصة في وادي رم والعقبة والبحر الميت من خلال جمع اكبر عدد من الاعلاميين ونشطاء مواقع التواصل ومصوري الفوتوغراف المحترفين لتنقل اقلامهم وعدساتهم تفاصيل مذهلة وصور خارقة الجمال عن المناطق التي تم زيارتها لتحظى بتغطية اعلامية واسعة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال حفل العشاء الذي اقيم على شرف المدعوين في وادي رم – مخيم الهلاوي وجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة حسن عليان الشكر لكل المشاركين في الرحلة السياحية والتي تروج للأردن سياحيا بجهد القطاع الخاص ممثل بمؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الاردن وشركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية ، وجهود الطرفين في توفير مركبات صديقة للبيئة واقتصادية وعملية وفيها كل متطلبات الرفاهية والسلامة العامة ، مثل سيارة ايونك هايبرد ، والتي اثبتت قوتها وقدرتها على تخطي كل الصعاب . 

من جهته اكد رئيس مجلس ادارة شركة ايزي رينتال حامد عوض على ان الهدف من هذه الرحلة قد تحقق من خلال التغطية الواسعة للحدث اعلاميا وابراز المواقع السياحية في وادي رم والعقبة والبحر الميت والفعاليات التي اقيمت خلال الرحلة ، واكد ان الشراكة الجديدة مع مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي حلقة من حلقات التعاون المستمر لما لسيارات هيونداي من سمعة طيبة وتلبيتها لطموحات هواة السيارات الانيقة والقوية بمحركها وجسمها الانسيابي الجميل وهو ما يتوفر بالسيارات التي تم شراؤها وانضمامها الى اسطول ايزي رينتال وهي 50 مركبة ايونك 2017من هيونداي هايبرد الصديقة للبيئة لتصبح بمتناول عملاء ايزي رينتال وبأسعار تأجير منافسة . 

وجرى على هامش الرحلة اقامة حفلين فنيين الاول مساء الخميس في وادي رم احياه الفنان سيف سويطي بوصلات غنائية تفاعل معها الحضور ونالت استحسان الجميع . 

وفي العقبة كان الحفل الثاني في مقر اقامة المشاركين بفندق موفنبيك العقبة والذي كان نجمه الفنان الاردني المعروف نجم ستار اكاديمي يحيى صويص والذي قدم مجموعة من اغانيه الخاصة اضافة الى باقة من الاغاني الطربية والاغاني الوطنية والفلكلورية . 

وقامت المذيعة الاردنية المعروفة رنا الخمايسة بتقديم الحفلين كما قامت بالمشاركة بهذه الرحلة من منطلق حبها لبلدها والمواقع السياحية والاثرية التي يزخر بها واسهاما منها في الترويج لهذه المواقع.

واختتمت الجولة يوم السبت حيث تم الانطلاق عبر طريق وادي عربة البحر الميت وتم التوقف في عدة محطات ومشاهدة المناطق السياحية على طول طريق البحر الميت وتم تنظيم عشاء للمشاركين في فندق كراون بلازا البحر الميت قبيل العودة الى عمان حيث وصل الجميع الى شركة ايزي رينتال – بارك بلازا الصويفية.

وفي نهاية الطريق تم اعادة مراقبة استهلاك الوقود في معظم سيارات ايونك هايبرد حيث سجل المشاركين الاحصائيات التالية :
المركبة قطعت مسافة 430 كم بالتنكة (20 لتر)
وقطعت مسافة 970 كم بتعبئة واحدة وكاملة لخزان الوقود الذي يتسع لــ 45 لتر بنزين ، مع العلم بأن هيونداي أيونك هايبرد تستهلك وقود أقل لدى السير على الطرق الداخلية.

وفي نهاية الرحلة قدم رئيس مجلس ادارة ايزي رينتال حامد عوض الشكر والتقدير لمعالي وزيرة السياحة والاثار على دعمها وتشجيعها لهذه المبادرة ولمدير الامن العام والشرطة السياحية على جهودهم في دعم هذه الرحلة وكافة المرتبات ولمدير ادارة ترخيص السواقين والمركبات العميد عنداد الركيبات ولكافة المشاركين من وسائل اعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية على تلبية الدعوة والمشاركة في رحلة 'اكتشف الاردن مع ايزي رينتال وهيونداي' السياحية ، واكد انه سيواصل اداء دوره في خدمة الاقتصاد الوطني والترويج السياحي للمناطق الاثرية والسياحية في كل الاردن انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي يلتزم بتقديم ما يترتب عليه ازائها ووجه الشكر الجزيل لمؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي ممثلة بالرئيس التنفيذي حسن عليان ونائبه مجدي النشاشيبي ولطراد قطيشات وعلاء عوده وكافة موظفي المؤسسة على الجهد الرائع الذي تم بذله لإنجاح هذه الفعالية الضخمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :