facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهلا وسهلا بضيوف أبي الحسين


اللواء المتقاعد الدكتور مفـلح الزيدانين
23-03-2017 09:09 AM

اسمحوا لي بمناسبة عقد مؤتمر القمة العربية في عمان العروبة، أن اتقدم اولا من سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه  بأجمل التهاني في استضافة هذا المؤتمر الذي يأتي في ظروف دقيقة وحساسة؛ تعيشها أمتنا العربية. واسأل الله جلت قدرته أن تتكلل جهود جلالته في إنجاح هذا المؤتمر، وان يحقق الاهداف السامية التي تتطلع اليها شعوبنا العربية، "في توحيد مواقف الدول العربية لمواجهة التحديات التي تعصف في المنطقة العربية" وتحقيق السلام والوفاق والسؤدد، وتضميد جروحها في حقن الدماء والعيش بسلام دائم. ويسرنا أن ننتهز هذه المناسبة، بأن نرحب بضيوف الاردن من الزعماء والقادة العرب. ضيوف ابي الحسين، في بلدهم الثاني المملكة الاردنية الهاشمية. وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية حفظه الله. ونرحب ترحيبا حارا ومهيبا كأردنيين بقدومه الميمون، ولقائه بأخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، على هامش القمة العربية. فأهلاً وسهلاً بخادم الحرمين الشريفين، واخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة، في عرين آل هاشم البررة الميامين. ولقد بدينا خادم الحرمين الشريفين بهذا الترحاب المهيب لأنني تشرفت، في تمثيل بلدي لديهم، حيث شعرت كما يشعر كل أردني في المملكة العربية السعودية، انهُ بين اهلة وإخوانه ولم نشعر باننا غرباء في يوم من الايام. 

سيزهو الاردن بك يا خادم الحرمين الشريفين؛ على هذه الارض المباركة التي روت ارضها، وارض فلسطين الحبيبة. دماء الشهداء من الجيش العربي السعودي الابي الى جانب اخوانهم من شهداء الجيش العربي الاردني؛ والذين قدموا ارواحهم دفاعا عن ارض فلسطين، وعلى طول خطوط المواجهة بدأ من عام 1948 وعام 1967وما بعد ذلك. وكذلك ما يقدمونه من تضحيات، مع اخوانهم في القوات المسلحة الارنية ــ الجيش العربي. لإعادة الحق لليمن الشقيق في عاصفة الحزم. 

ودائما تحضرنا توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظة الله ورعاه، في كل مناسبة، بان اهلنا في المملكة العربية السعودية قيادتا وشعبا اخوة لنا. والمملكة العربية السعودية هي الدولة المحورية والعمق الاستراتيجي والفكري لجميع الدول العربية والاسلامية.

فأهلا وسهلا بخادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام من اهلنا من المملكة العربية السعودية. بلاد الحرمين الشريفين، الارض المباركة قيادةً وشعباً وارضاً. في ضيافة اخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين. حفظكم الله ورعاكم واخوانكم ملوك ورؤساء الدول العربية، في مساعيكم الحميدة لإنجاح هذه القمة التي تنتظرها شعوب المنطقة. للوصول الى نتائج؛ تلم شمل الامة العربية، وتحقق السلام والعدل؛ والقضاء على الارهاب ومحاربة الخوارج، وتعزيز العمل العربي المشترك لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة، والدفاع عن قضايا الامة العربية العادلة في جميع المحافل الدولية.

حفظ الله بلادنا بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وخادم الحرمين الشريفين، وسائر دولنا العربية والاسلامية من كل مكروه، وادام علينا نعمة الامن والاستقرار انه نعم المولى ونعم المجيب.

 

 

 

 




  • 1 طراد الفايز 23-03-2017 | 10:59 AM

    حياك الله باشا على المقال الرائع وحيا الله الاردن وضيوف الاردن جميعا وخاصة الملك سلمان بن عبد العزيز وحبيبنا وقائدنا الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم

  • 2 اسحاق عربيات 23-03-2017 | 01:36 PM

    كلام جميل ورائع باشا ينبع من القلب ومن شخص عرف بقدراته القيادية اينما وجد ومن اخلاقه العالية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :