facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





داعش تضرب في السويد .. لماذا تعتدي على السويد بالذات؟؟ ..


د.ياسين الرواشدة
08-04-2017 03:05 AM

لأن السويد البلد الاوربي الذي رفضت حكومتها استقبال نتنياهو ونددت حكومتها بسياسة الاستيطان الاسرائيلي في الاراضي المحتله والتي صوتت في اليونسكو وفي مجلس حقوق الانسان لصالح فلسطين والتي جرى تبادل رسائل الاحتجاج بين حكومتيها وصل حد الملاسنه حيث وصل ل سحب السفراء بينهما.

السويد التي اعترفت حكومتها بالسلطه الوطنية ممثلة لدولة فلسطين - السويد التي تتزعمها حكومة اشتراكيه تقدم اكثر الرعاية المادية والمعنوية للمسلمين هناك.

السويد اول دولة اوروبية تعترف بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران 67، السويد تقدم من خلال صناديق الاغاثة دعما ماليا للفلسطينين في غزة ولبنان وفي الاردن ..و عرفتم لماذا الان ؟ لأن السويد مقبلة على انتخابات عامه بعد عشر شهور وهي تريد ان تسقط هذه الحكومه المعتدله وان ياتي المتشددون للحكم.

وهل عرفتم الان ايضا لماذا داعش تعتدي على السويد و لا تعتدي على اسرائيل او دول اخرى معينه رغم اني لا احرض لا داعش ولا غيرها للاعتداء على ابرياء في اي مكان ؟؟.. داعش باختصار كلمه تعني الخيانه العظمى والارهاب الاسود.

 

"عن صفحة الكاتب الفيسبوكية"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :