facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية الهاشمية تنفذ حملات نظافة في مختلف مناطق لواء الهاشمية

ارشيفية
ارشيفية
21-04-2017 02:52 PM

عمون - تواصل بلدية الهاشمية الجديدة تنفيذ حملات النظافة لمختلف مناطق البلدية حسب برنامج معد للمناطق بهدف رفع النفايات والانقاض من الأحياء والساحات العامة والتجمعات السكنية .

وقال رئيس لجنة بلدية الهاشمية المهندس نواف الجمال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن كواد البلدية نفذت أمس حملة مكثفة في منطقة السخنة وستستمر بها لحين التأكد من نظافة كافة المناطق المشمولة بالحملة ، داعيا المواطنين إلى التعاون مع البلدية من خلال عدم طرح النفايات والانقاض في غير أماكنها.

ونوه إلى ضرورة ابلاغ البلدية بأي جهة تقوم بطرح الانقاض أو النفايات ، حيث أن الحملة مستمرة إلى جانب حملة رش لمكافحة الحشرات والقوارض في جميع المناطق، مثمنا دور الجهات الرسمية والشعبية التي شاركت بالحملة ،وهي: متصرفية الهاشمية، ومدرسة السخنة الثانوية للبنين، ومدرسة هند بنت عتبة، ولجنة تحسين مخيم السخنة ومدرسة الوكالة الأساسية للبنين.

يشار إلى أن كوادر البلدية ستباشر بحملة عامة خلال الأيام القادمة في منطقة قرى بني هاشم ثم منطقة أم الصليح وغريسا والقنية .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :