facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنسي يكشف عن مؤتمر وطني لتطوير لعبة كرة اليد


01-05-2017 02:41 PM

عمون- كشف الرئيس الجديد المنتخب لاتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي عن الاعداد لتنظيم مؤتمر وطني خاص بلعبة كرة اليد، يهدف إلى تطوير اللعبة واعادة الألق اليها بعد أن شهدت تراجعا ملحوظا في السنوات الماضية.

وأكد المنسي في حديثه لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين بعد انتخابه لرئاسة الاتحاد خلفا للدكتور ساري حمدان،أن الاتحاد الجديد بدأ الاعداد لتنظيم مؤتمر وطني يعقد بعد شهر رمضان المبارك، يتخلله الكثير من ورش العمل بمشاركة جميع اركان اللعبة، قبل الخروج بتوصيات تهدف الى وضع اليد على مكمن الخلل، ومن ثم العمل على تصويبه بما يخدم اللعبة، اضافة الى ضرورة تعزيز الايجابيات.

واوضح رئيس الاتحاد الى ضرورة العمل على تفعيل جميع اركان اللعبة،واعادة فتح قنوات الاتصال بين جميع الاطراف بالشكل المثالي، بحثا عن تسليط الضوء على واقع اللعبة التي تحتاج الى تضافر جهود الجميع لاعادتها الى وضعها الطبيعي.

وقال المنسي: نملك كمجلس ادارة جديد، خطة تهدف الى الارتقاء باللعبة تبدأ بضرورة التركيز على البراعم والناشئين بالتعاون مع الرياضة المدرسية، بهدف اكتشاف المواهب القادرة على اثراء الاندية والمنتخبات الوطنية، كما يعتزم الاتحاد ايضا الاهتمام بمراكز الواعدين في المحافظات لاعادة تسليط الاهتمام على اللعبة التي عانت كثيرا في السنوات الماضية.

وشدد المنسي على ضرورة تفعيل دور الاندية في عملية التطوير، مشيرا الى أن احد اسباب تراجع اللعبة في الفترة الماضية، تمثل في عدم القدرة على التواصل بين جميع الاطراف، متمنيا أن ينجح الاتحاد الجديد على فتح قنوات الاتصال بين الجميع بما يكفل الاستماع الى الراي والراي الاخر ومن ثم الاجماع على اتخاذ القرارات التي من شأنها انصاف لعبة كرة اليد.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :