facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجالية الاردنية في ابوظبي تحتفل بعيد الاستقلال


25-05-2017 01:54 PM

عمون - احتفل ابناء الجالية الاردنية بدولة الامارات العربية المتحدة، بالذكرى الواحدة والسبعين، لاستقلال المملكة برعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.

وحضر الحفل الذي نظمه مجلس رجال الاعمال الأردنيين بابوظبي، السفير الاردني جمعة العبادي، ورئيس مجلس رجال الاعمال محمد صايل المعايطة.

ورفع السفير الأردني بأبوظبي، جمعة العبادي، إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اسمى آيات التهنئة والتبريك، داعيا المولى جلّت قدرته ان يعيد ذكرى الاستقلال على جلالته والاسرة الهاشمية الكريمة وشعبنا وابناء الجالية الأردنية العزيزة بالخير واليُمن والبركات، وبمزيد من التقدم والازدهار، وان يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والاستقرار تحت ظل قائد مسيرتنا المفدى.

وقال العبادي إن الأردنيين في ذكرى الاستقلال المجيد، يستذكرون "الصفحات المشرقة والمضيئة في مسيرة المملكة والمحطات والمراحل التاريخية التي مرت بها، وما حققه بناة الوطن من صور رائعة في البذل والعطاء والعزيمة والاصرار في بناء وطن آمن، مستقر، حضاري، ومتطور على كافة الاصعدة"، مما عزز ورسخ دعائم الاستقلال، وحقق الاهداف الوطنية في مشروع نهضوي اردني متميز، رغم الصعاب والتحديات.

وقال رئيس مجلس رجال الاعمال الأردنيين محمد المعايطة، بكلمة للحفل، إن الأردنيين ومجلس رجال الإعمال، يستذكرون بهذا اليوم العظيم، المنجزات الحضارية والتنموية التي تحققت للأردن، بقيادته الهاشمية المظفرة، وبأبنائه البررة داخل الوطن وخارجه.

وشكر المعايطة لرئيس مجلس النواب، رعايته هذا الاحتفال الوطني، بمناسبة تحمل دلالات الشموخ والإنجاز، وتذكر بتضحيات الأباء والأجداد الذين بنوا الأردن الحديث، وسار على نهجهم الأبناء في حماية مكتسبات الوطن.

وحضر الحفل الذي تخلله، أهازيج وطنية، تغنت بحب الوطن وقائده المفدى، جمع من أبناء الجالية الأردنية بأبوظبي، وأعضاء مجلس رجال الأعمال الأردنيين بأبوظبي، وعدد من المسؤولين الأردنيين ورجال الاعلام.

من جهته قال مدير العلاقات الحكومية والتشريفات، بشركة نيرفانا للسفر بابوظبي بهاء السفاريني، إن ذكرى الاستقلال تبعث في نفوس الأردنيين معاني العز والفخر تحت الراية الهاشمية المظفرة.





  • 1 سند العدوان 25-05-2017 | 03:53 PM

    حمى الله الاردن وقائد الأردن المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين وكل عام والأردن وشعب الأردن بألف خير .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :