كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مونديال قطر .. الفيفا يراقب "بعناية تطور الوضع"


11-06-2017 03:18 PM

عمون - رد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري، جاني إنفانتينو، الأحد، على سؤال بشأن مصير إقامة نهائيات كأس العالم عام 2022 في قطر على ضوء الأزمة الراهنة، قائلا إن الفيفا يلاحظ "بعناية تطور الوضع".

وأجرى إنفانتينو مقابلة مع صحيفة "لو ماتان ديمانش" السويسرية، رد فيها على سؤال عما إذا كان مونديال 2022 في خطر، وقال "لا. في كل الأحوال، أنا لا أخوض عادة في التكهنات ولن أفعل ذلك هذه المرة أيضا".

وأضاف إنفانتينو، وفق المقتطفات التي نقلتها فرانس برس، "الدور الأساسي للفيفا، كما أراه، هو الاهتمام بكرة القدم وعدم التدخل في الجغرافيا السياسية".

إلا أنه استطرد قائلا "ومع ذلك، صحيح أن الفيفا يجب أن يظل متنبها لما يحدث، وبالتالي فنحن نلاحظ بعناية تطور الوضع. نحن أيضا على اتصال منتظم مع السلطات العليا في قطر واللجنة المنظمة".

وجاء أيضا في المقابلة، "كأس العالم، ستقام عام 2022. بعد خمسة أعوام. بالتأكيد، إذا كان بإمكان كرة القدم تقديم مساهمة صغيرة في أي شكل من الأشكال، من أجل تحسن للوضع، فإنني لن أتردد لتقديم مساعدتي".

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر وليبيا واليمن أعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :