facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاسرائيلي "زيف" حصل على صفة دبلوماسي عام 2016 (وثيقة)


30-07-2017 10:37 PM

عمون - حصلت "عمون" على وثيقة يظهر من خلالها طلب السفارة الاسرائيلية في عمان بمنح مساعد مدير امن السفارة الاسرائيلية "زيف" اقامة وهوية دبلوماسية وذلك على جواز سفره.

وارسلت السفارة الاسرائيلية طلبها لوزارة الخارجية بتاريخ 30 ايار من عام 2016، حيث تمت الموافقة لاحقا من قبل وزارة الخارجية الاردنية.

وكان الاسرائيلي زيف قد أقدم على قتل اردنيين الاسبوع الماضي بعد ان ادعى انه تعرض لمحاولة طعن من الشاب محمد الجواودة والذي يعمل في مجال النجارة، حيث حضر الى شقة الاسرائيلي زيف لتركيب غرفة نوم بحضور مالك الشقة وهو الطبيب بشار الحمارنة الذي اصيب بطلقة في البطن اردته قتيلا.




  • 1 اردني 30-07-2017 | 11:13 PM

    انها مزورة كما اظن...لماذا هذا التأخير بنشر هذه (الحقيقية) كان بامكانهم ان ينشروها منذ اليوم الاول لقرارهم حتى يقنعوا الراي العام بثحة موقفهم

  • 2 عبد الله ابراهيم 31-07-2017 | 10:14 AM

    إذن هل كان هذا الحارس في مهمة، تم تعيينه أصلا من أجلها !؟

  • 3 مش مهم 31-07-2017 | 01:26 PM

    مبروكة عليه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :