facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة السياحة تكرم سالي الاسعد واعضاء الجولة الرابعة من مبادرة اعرف بلدك


17-08-2017 11:38 PM

عمون - كرمت معالي لينا عناب وزيرة السياحة والاثار في فندق سنشيري بارك الاعلامية الاردنية سالي الاسعد مؤسس مبادرة اعرف بلدك الاعلامية الاردنية والمشتركين من ابناء المغتربين الاردنيين في الجولة الرابعة من مبادرة اعرف بلدك بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والمقدم اياد الربيع من الشرطة السياحية والسيد طارق البيطار من شركة زين والسادة انسام ملكاوي وخالد النسور وهشام العبادي من وزارة السياحة...


بدأ الحفل بكلمة للإعلامية سالي الأسعد اعربت فيها عن امتنانها للدعم والتشجيع الذي تلقاه المبادرة من قبل الوزارة والهيئة ولأهالي الطلاب والطالبات المغتربين المشاركين في الجولة مؤكدة ان المبادرة تحقق النجاح تلو الاخر بثقة الاهالي المغتربين في المبادرة وفي شخصها كمؤسس ورئيس للمبادرة وهو ما يجعل المسؤولية أكبر في المحافظة على النجاح والتطلع قدما نحو المزيد من التطور والتحسين في تفاصيل الجولات القامة واشراك المزيد من ابناءنا الاردنيين من المقيمين داخل الوطن في الجولات لتقريب المسافات بين الأولاد المشاركين واقرانهم وتبادل الاهتمامات والافكار والطموحات وتكوين صداقات جديدة.


من جهتها اثنت معالي وزيرة السياحة لينا عناب على المبادرة وجولتها الرابعة وشكرت الاعلامية سالي الاسعد على جهدها الحثيث المستمر واخلاصها وتفانيها في خدمة بلدها وتعريف ابناءنا المغترين بوطنهم تاريخا وحاضرا وثقافته وبمواقعه السياحية المتعددة.... مؤكدة انها تابعت بنفسها بشكل يومي مجريات الجولة واعجبت بتفاصيلها ومدى سعادة الاولاد المغتربين بنشاطاتهم التي قاموا بها خلال الايام السبعة التي تجولو فيها في ربوع الاردن من الشمال والوسط والجنوب مؤكدة ان الوزارة تدعم المبادرة بكل ما تستطيع ومتأمله لها بالمزيد من التقدم.. وان يكون ابناءنا المشاركين سفراء للسياحة الاردنية بين اقرانهم في دول الخليج والعالم وكافة عواصم الاغتراب.

توزيع شهادات التقدير والمشاركة على الطلاب والطالبات المشاركين كان جزءا متميزا في الاحتفالية اذ اقترحت الاعلامية سالي الاسعد ان يكونوا الفقرة الاولى بالتكريم لكونهم ابطال الحفل والركن الاساسي لنجاح المبادرة وهو الامر الذي لاقى ترحاب معالي الوزيرة والضيوف المشاركين لتتوزع الشهادات على المشاركين وسط الفرحة والسعادة التي بدت واضحة على محيا الاطفال وذويهم.

كما قامت الاعلامية الاسعد بتقديم دروع التقدير لكل من معالي الوزيرة لينا عناب وزيرة السياحة والاثار ود. عبدالرزاق عربيات مدير هيئة تنشيط السياحة والمقدم اياد الربيع ممثلا للشرطة السياحية والسيد أحمد الهناندة الرئيس التنفيذي شركة زين استلمه نيابة عنه السيد طارق البيطار مسؤول العلاقات العامة وخدمة المجتمع والسيد اكثم النوافلة المستشار السياحي للمبادرة.

كما تم توزيع شهادات التقدير على الجهات الاعلامية التي ساهمت في دعم وتشجيع المبادرة ومنهم عمون العرب اليوم المؤسسة الصحفية الدستور ووكالة الانباء الأردنية وعدد من شهادات التقدير للإعلاميين الداعمين ممن لم تسمح لهم الظروف بالمشاركة بالاحتفال.


وفي نهاية الحفل عبرت الاسعد عن سعادتها بالاحتفال الكبير الذي نظمته الوزارة ونقلت امتنان الاهالي والطلاب للرعاية التي حظي بها الاولاد من قبل المشرفين على الجولة الرابعة.

مؤكدة ان الجولة الخامسة ستنطلق في اجازة الربيع القادم مارس اذار من العام2018 وستشمل جولات الشمال والوسط والجنوب.

وأبطال الجولة الرابعة من مبادرة اعرف بلدك هم التالية اسماؤهم:
العنود ماجد حمزه
سما وليد طباخة
غازي رامي حمزة
حلا رامي حمزة
محمد صبري جهاد عصفور
دانيه صبري جهاد عصفور
محمد كريم الزعبي
عبد الرحمن الزعبي
سالي لطفى الزعبي
عبدالرحمن عميره
فاطمة عيسى عثمان
جنه منير شحاده
عبدالله منير شحاده
أحمد منير شحادة
أماني المجالي
هدي المجالي
راية محمد كيالي
كندة هدي المجالي
بانة هدي المجالي
سرى مازن السامرائي
ساندي محمد محمود
خاتمة الكيلاني
سما ابراهيم الزعبي
الهام ابراهيم عميره
ندى ابراهيم عميره
ناجي حسن الهمشري
زيد حسن الهمشري
سابين محمد اسعد
ماجد حمزة
عبير حمزة
رحاب علي اسعد
صبري جهاد عصفور
غادة علي أسعد
لينا علي أسعد
امل غازي حمزه


للمزيد من المعلومات حول المبادرة وجولاتها المتعدد نرجو زيارة موقعها على الفيس بوك:
https://www.facebook.com/groups/jordantour/





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :