facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفايز يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد


27-08-2017 01:28 PM

عمون– تسلم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الاحد من رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور محمد العلاف، تقرير الهيئة لعام 2016، بحضور مجلس الهيئة، وذلك تفعيلا لنص المادة ( 8/أ/16 ) من قانون النزاهة ومكافحة الفساد، والتي تنص على ان من مهام وصلاحيات مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد 'اقرار التقرير السنوي عن عمل الهيئة ورفعه الى الملك ومجلس الوزراء ومجلسي الاعيان والنواب' .

واشار الفايز خلال اللقاء، الى الدور الكبير الذي تقوم به هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في محاربة مختلف اشكال الفساد المالي والاداري، وفق نصوص القانون ومعايير النزاهة والشفافية، مؤكدا دعم مجلس الاعيان لكافة متطلبات الهيئة في جانب التشريعات القانونية التي تضمن الارتقاء بدور الهيئة.

بدوره شكر العلاف رئيس واعضاء مجلس الاعيان على دورهم المساند لعمل الهيئة، مشيرا الى استراتيجية الهيئة وطبيعة عملها والتي تقوم بالدرجة الاساسية على منع الخلل قبل حدوثه .

كما عرض العلاف لأبرز المؤشرات الواردة في تقرير الهيئة لعام 2016 ، والمتعلقة بحالات الفساد التي تم الكشف عنها. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :