facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استقالة 4 من "ادارية" معلمي الكرك والدعوة لانتخابات جديدة


14-09-2017 03:01 AM

عمون – محمد الخوالدة - وافق مجلس نقابة المعلمين على استقالة اربعة من اعضاء الهيئة الادارية لفرع النقابة في الكرك وهم المعلمون قايد اللصاصمه رئيس الفرع والدكتور عبدالحي القرالة نائب رئيس الفرع وعثمان المعايطة امين الصندوق ومحمد الطراونه امين السر.
وبناء عليه فقد اعتبر المجلس ان الهيئة الادارية لفرع النقابة في الكرك منحلة ما يستدعي بحسب المجلس انتخاب هيئة ادارية جديدة ، وتقرر ان يكون موعد الانتخابات يوم السبت القادم السادس عشر من الشهر الجاري الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر فرع النقابة في ضاحية الثنية بمدينة الكرك .

يذكر ان خلافا شجر بين مجلس النقابة وفرع النقابة في الكرك على خلفية تعليق اضراب معلمي المملكة الذي كان مقررا في بداية العام الدراسي الحالي للمطالبة بحقوق وظيفية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :