facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مقعد لأبناء المعلمين من كل محافظة بجامعة الحسين التقنية


17-09-2017 03:10 PM

عمون- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص مقعد واحد لكل محافظة للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في جامعة الحسين التقنية.

واشترطت الوزارة حصول الطالب على مقعد مكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2017/ 2018، ثم تأمينه لقبول من جامعة الحسين التقنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة.

وتلتزم الوزارة بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث إلى جامعة الحسين التقنية وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه.

ودعت الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في وزارة التربية والتعليم مصطحبين معهم، وثيقة تثبت قبول الطالب في جامعة الحسين التقنية، والتقدم بالطلب حسب الأصول ابتداءً من صباح يوم غد الإثنين ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :