facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العمل الإسلامي" يشيد بعدم مشاركة السودان بالمؤتمر الأفريقي "الإسرائيلي"


19-09-2017 07:44 PM

عمون - أشاد حزب جبهة العمل الإسلامي بموقف جمهورية السودان، بعدم المشاركة في المؤتمر الأفريقي الإسرائيلي، معبرا عن ارتياحه لعدم انخراط الخرطوم بمؤتمر تطبيعي 'يستهدف قضية العرب والمسلمين المركزية وهي القضية الفلسطينية'.
وأشار الحزب في تصريح صحفي صادر عنه اليوم إلى أنه تلقى رسالة جوابية من السفير السوداني في عمان عطفاً على الرسالة التي أرسلها الحزب لعدد من سفارات الدول العربية والإفريقية تدعوا لمقاطعة المؤتمر الإفريقي 'الاسرائيلي' حيث أكدت رسالة السفارة السودانية أنها أعلنت موقفها مسبقاً من هذا المؤتمر وأنها لن تشارك في أي مؤتمر يكون الكيان الصهيوني جزءاً منه.
وجاء في الرسالة الجوابية التي تلقاها 'العمل الإسلامي'، أن 'مناصرة شعب فلسطين ودعمه في استعادة أرضه هي قضية محورية لدى كل الحكومات التي تعاقبت على السودان ، حيث أعرب الأمين العام للحزب محمد الزيود عن تقديره لموقف السفارة وتثمينه لهذا الموقف الأصيل تجاه قضية فلسطين'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :