facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




هلسة يستقبل وفد جمعية المحكمين الاردنيين


24-09-2017 05:22 PM

عمون - استقبل وزير الاشغال العامة و الاسكان المهندس سامي هلسة اليوم الاحد في مكتبه رئيس مجلس ادارة جمعية المحكمين الاردنيين المهندس يحيى الساكت واعضاء مجلس الادارة بحضور امين عام الوزارة المهندس عمار الغرايبة والمستشار القانوني محمد اللوزي.

وبحث هلسة مجالات التعاون بين الوزارة والجمعية باعتبار ان الوزارة هي الراعية لقطاع الانشاءات الاردني حيث تم البحث في امكانية اعتماد نسخة نموذجية موحدة للشروط المرجعية والقواعد الاجرائية للتحكيم في المشاريع الانشائية وكذلك توفير الجمعية للمعلومات حول اسماء المحكمين العاملين في مجال التحكيم بالمشاريع الانشائية والمسجلين بالجمعية وكذلك السير الذاتية لهم .

كما تم بحث ايضا سبل التعاون في مجال الدورات والتدريب لموظفي الوزارة والمهندسين العاملين في مشاريعها بالتعاون مع المؤسسات المعنية الاخرى وكذلك دراسة تعميم واعتماد جداول الحد الادنى لأتعاب المحكمين والخبراء الصادرة عن الجمعية.

من جهته بين الساكت بان الجمعية تسعى الى التعاون مع الجهات المعنية الاخرى الرسمية والاهلية لإنشاء مركز تحكيم وطني (غرفة تحكيم عمان ) مثمنا الاستجابة الهامة الذي ابداها وزير الاشغال العامة والاسكان خلال اللقاء بصفته الراعي لقطاع الانشاءات بالتعاون مع الجمعية لتحقيق اهدافها المنصوص عليها في نظامها الداخلي.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجمعية الدكتور محمود الرشدان وامين سر الجمعية المهندس ميسرة ملص وعضوا المجلس المهندس جودت يغمور والدكتور رياض النوايسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :