facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




البطوش: التجربة ما زالت خداج


25-09-2017 03:08 AM

عمون - كتب النائب الأسبق الدكتور بسام البطوش على صفحته الفيسبوك منشوراً تناول فيه اقرار مجلس محافظة الكرك بالإجماع مشروع موازنة المحافظة للعام 2018، مشيراً الى أن التجربة وليدة لكن يجب اطلاع الرأي العام، وتالياً ما كتبه البطوش:

يتحدث خبر مقتضب عن إقرار مجلس محافظة الكرك بالإجماع مشروع موازنة المحافظة للعام 2018 والبالغة 14مليون و361 الف دينار، وأنه سبق للجنة المالية في المجلس مناقشة المشروع!!

نعترف أن التجربة وليدة وما زالت المجالس تتلمس الطريق، لكن هذا لا يمنع من اطلاع الرأي العام على بنود الموازنة ومحتواها، وما طبيعة النقاش الذي جرى حولها؟ وما هي المقترحات والاعتراضات؟ هذا هام جداً لوضع الرأي العام بصورة السياسات والقرارات ولتتحقق الغاية من وجود مجالس المحافظات الهادفة الى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية! وكان المتوقع أن يطلع المجتمع المحلي في المحافظة على مشروع الموازنة وماهي مواقف ممثليه في المجلس وماهي مطالبهم ومقترحاتهم! أما أن يجري إقرار سريع وبالإجماع لما ورد- كما ورد- من المجلس التنفيذي؛ فهذا تكريس لبيروقراطية الماضي ولا جديد إذا !!

ما نأمله ألا تتكرر هذه الواقعة في كل أعمال مجالس المحافظات . وما يشفع لهم أنهم مازالوا أغرار والتجربة ما زالت خداج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :