facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نتنياهو: سيتم هدم منزل عائلة الشهيد منفذ عملية القدس


26-09-2017 11:27 AM

عمون- فرض الجيش الإسرائيلي حصارا على قرية بيت سوريك، شمال غرب القدس، التي خرج منها الفلسطيني الذي نفذ هجوما صباح اليوم، أدى إلى مقتل 3 عناصر أمن إسرائيليين وإصابة رابع، قبل مقتله برصاص الشرطة الإسرائيلية.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي داهمت قرية بيت سوريك.

وأضاف:' تقوم قوات الجيش وشرطة حرس الحدود بفرض طوق أمني على قرية بيت سوريك'.

وتابع:' الخروج من المنطقة سيسمح في الحالات الإنسانية فقط'.

وعادة ما تلجأ القوات الإسرائيلية إلى فرض حصار على القرى التي ينطلق منها مهاجمون فلسطينيون، وتحرم ذويهم من تصاريح العمل في إسرائيل.

وقال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في مستهل الاجتماع الوزاري الاسبوعي، سيتم هدم منزل عائلة الشهيد منفذ عملية القدس، وان الجيش توجه الى قرية الشهيد الان لهدم المنزل، وسيتم سحب تصاريح العمل من كافة أفراد عائلته الممتدة.
واتهم نتنياهو السلطة الفلسطينية بأنها السبب وراء هذه العملية نتيجة ما وصفه بـ'التحريض الممنهج'، قائلا 'اتوقع من الرئيس الفلسطيني ابو مازن ان يدين العملية'. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :