facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مواطن يشتكي من مخالفة لمركبته دون ان يغادر منزله


28-09-2017 04:38 PM

عمون- اشتكى مواطن من وجود مخالفة مرورية بحقه في منطقة سويمة دون ان يغادر منزله، وقال في رسالة الى عمون بأنه اراد الاستعلام عن المخالفات على مركبته ليجد هذه المخالفة التي اعتبرها دون جه حق.

وقال:' استعلمت عبر موقع أمانة عمان منذ قليل عن مخالفات مركبتي التي لا يقودها أحد غيري ، لأتفاجأ أن عليّ مخالفة مترتبة و مكانها بلدية سويمة ! ، مع العلم أنني يومها لم أغادر منطقة سكني، سؤال مشروع كوني مواطن ملتزم بدفع ما يترتب علي من ضرائب و رسوم و غرامات إن وجدت.
ليس مبلغ العشرين ديناراً ما يقض مضجعي و إنما أن يتم إدراج مخالفة كهذه دون أي وجه حق'.




  • 1 مواطن 04-10-2017 | 07:44 PM

    يا اخي بسيطة وهي خطأ أدخال غير مقصود. في ادارة السير شباب ممتازون بحلو المشكلة حدثت معي نفس القصة والنشامى ما قصروا.

  • 2 انا من مادبا و دفعتها وانا اسد 07-10-2017 | 01:19 PM

    واقفه السيارة تحت منزلي واجى شرطي السير ع 6.30 صباحا ..كتب المخالفه و مزع الورقه وناس شافوه من الشبابيك و خالف الشارع و راح ..الحجه انه هاد شارع سياحي في مادبا و ممنوع الوقوف .. طلعت وحكيت واحرجت مدير السير وناقشته ع يومين والي حكاه هاي مخالفه وبدك تدفعها .. ومش عاجبك روح اشتكي ل الي بدك اياه ... طبعا اكيد انا دفعتها بس من يومها لا احترم اي شرطي مرور لانهم لا يحترموا المواطن للاسف .. الي بحترمك بحترمه ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :