facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المدارس الخاصة وصرخة ولي أمر


المحامية رانيا أبو عنزة
04-10-2017 02:35 AM

كتبنا الكثير في هذا الموضوع وسلطنا الضوء على كثير من الجوانب التي تستدعي من وزارة التربية والتعليم الوقوف عندها وتمارس سلطتها الرقابية والاشرافية حيالها ، لكن دون جدوى لم نرى تحركا فعليا ملموسا يحسب للوزارة، فها هي المدارس الخاصة لاتزال تمارس عقلية الرجل الاقطاعي الربوي مستغلةً حاجة البعض لهذا النوع من التعليم بكل مكوناته.

نصرخ بأعلى الصوت مَنْ يوقف ممارسات هذه المدارس الخاصة؟

مْنَ يسمع صوتنا؟

لكن للأسف لا نجد اذانا صاغية تلتفت لنا وكأن المسؤولين أو وزارة التربية والتعليم في وادٍ والمدارس الخاصة في وادِ آخر مغيبين عن رؤية الواقع.
وتظل الصرخة حبيسة الحناجر تراوح مكانها و تبقى المدارس الخاصة بما تمثله من سلطة المال والنفوذ تتحكم برفع الرسوم و/أو الأقساط المدرسية كما يحلو لها و تظل وزارة التربية والتعليم صامتة دون أن تنطق ببنت شفة و تظل المشكلة قائمة تدور في حلقةٍ مفرغه دون أن تقدم وزارة التربية والتعليم أي علاج أو حل جذري ، فهل سيأتي ذلك اليوم ويسمع صوت ولي الأمر.




  • 1 د حمود الفاخري/واشنطن 04-10-2017 | 03:44 AM

    مين عنده إمكانية فتح مدارس خاصة غير الحيتان والحرمية ومين بيقدر يسال حوت وصل الجواب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :