facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأطباء: مؤتمر الخيار الأردني يهدف لزعزعة أمن الأردن


17-10-2017 02:13 PM

عمون - دعت نقابة الاطباء الحكومة الى اتخاذ موقف حازم وجاد حيال مؤتمر "الخيار الأردني الطريق الوحيد إلى السلام" والذي يدعو إلى إقامة الدولة الفلسطينية على الأراضي الأردنية.

وقالت النقابة في بيان لها ان المؤتمر المشبوه الذي يقام على الأراضي الفلسطينية المحتلة يهدف الى زعزعة امن واستقرار الاردن، ويقوم عليه حثالة من الخائنين لدينهم ووطنهم ولامتهم ممن يتقمصون زورا وبهتانا ويسمون أنفسهم بالمعارضة الأردنية في الخارج.

وقالت النقابة ان هذه الحثالة الخائنة التي لا تتعدى اصابع اليد الواحدة والتي ارتضت لنفسها أن تلطّخ تاريخ الاردن المفعم ببطولات ابنائه في الدفاع عن الاوطان والذين امتزجت دماءهم بأسوار القدس الشريف دفاعا عن ثرى فلسطين وقضايا الأمة.

وأضافت ان هؤلاء العملاء انتحلوا الوطنية المزيّفة ودور المعارضة بالوكالة، وارتضوا لأنفسهم الانبطاح للعدو الصهيوني، وتمرير مؤامراته الخبيثة لإنشاء وطن بديل لأهلنا الشرفاء في فلسطين المحتلة، ويعلو من عمالتهم وخنوعهم المذل مع هذا العدو وسيلة لتمرير اجندات الكيان الصهيوني وتحقيق مأربه العدوانية وتمزيق الامة والاخلال بأمن مجتمعنا.

ودعت النقابة الحكومة إلى ان تبادر فورا الى قطع العلاقات مع هذا العدو والغاء كافة الاتفاقيات معه فهذا العدو مكشوف ومؤامراته ضد امن الاردن واستقراره اصبحت مفضوحة ولا يمكن في اي حال من الاحوال الوثوق به وفي اي وقت من الاوقات.

كما طالبت النقابة كافة الفاعليات الرسمية والشعبية ، إلى اتخاذ موقف موحد حيال هذه المحاولات الدنيئة من الكيان الصهيوني وادواته من العملاء لتمرير اجنداته على المنطقة العربية من خلال اذكاء نار الفتنة وتمزيق وحدة الشعوب وزرع كيانات له داخل بلداننا العربية والاسلامية، والوقوف صفا واحدا لمواجهة هذا العدو المتغطرس.





  • 1 مواطن 17-10-2017 | 03:34 PM

    ويجب اعادة خدمة العلم

  • 2 محمد علي 17-10-2017 | 05:46 PM

    اكتفى مصدر رسمي بوصف المشاركين بالمنتى بالنكرات . ولكن انتم هكذا بهذا التصريح تجعلون لهم قيمة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :