facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





666 مليار دولار عجز الميزانية الأمريكية


21-10-2017 01:42 PM

عمون- ارتفع عجز الميزانية الأمريكية في السنة المالية الماضية بنسبة 13.6% مقارنة مع السنة السابقة، إلى 666 مليار دولار، حسبما أورده تقرير صادر عن وزارة الخزانة الأمريكية.

وقالت الخزانة الأمريكية، في تقرير نشرته أمس الجمعة، إن العجز المسجل في السنة المالية الماضية بالولايات المتحدة، هو الأعلى منذ 2013، لكنه أقل من المتوقع بنحو 80 مليار دولار.

يشار هنا إلى أن السنة المالية في الولايات المتحدة تبدأ مطلع أكتوبر/تشرين الأول حتى نهاية سبتمبر/ أيلول من العام التالي.

وفاقت النفقات المسجلة خلال السنة المالية الماضية، الإيرادات الضريبية المحققة خلال ذات العام، فـ'الأرقام والنسب المسجلة يجب أن تكون إنذارا للإدارة في واشنطن'، بحسب مكتب مدير الإدارة والميزانية في الوزارة، ميك مولفاني'.

وقال مولفاني، في التقرير، إن الأرقام المسجلة، يجب أن يتبعها إعادة ترتيب للبيت الداخلي، عبر إعادة تنظيم وإدارة الإيرادات الضريبية، وضبط الإنفاق'.

وارتفع عجز ميزانية السنة المالية الماضية من الناتج المحلي الإجمالي، بنسبة 0.3% عن السابقة، إلى 3.5%.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي وافق، أمس الجمعة، على مشروع الموازنة للسنة المالية 2018، بقيمة 4 تريليونات دولار، حيث صوت 51 عضوا في مجلس الشيوخ الأمريكي لصالح مشروع الموازنة للسنة المالية، مقابل 49 عضوا صوتوا بالرفض. (روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :