facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توشيبا تسجل 877 مليون دولار خسائر خلال ربع عام


10-11-2017 09:44 AM

عمون - أعلنت مجموعة 'توشيبا كورب' الصناعية اليابانية العملاقة اليوم الخميس وصول خسائرها خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي حتى 30 سبتمبر (أيلول) الماضي إلى 100 مليار ين (877 مليون دولار)، بسبب أعباء الضرائب الناجمة عن انفصال الشركة عن قطاع صناعة الرقائق الإلكترونية التابع لها.

كانت الشركة قد حققت أرباحاً قدرها 35.5 مليار ين خلال الربع الثاني من العام المالي الماضي.

كما سجلت 'توشيبا' أرباح تشغيل قدرها 135.1 مليار ين خلال الربع الثاني من العام المالي بزيادة نسبتها 75.7% عن الفترة نفسها من العام الماضي، في حين زادت المبيعات بنسبة 2.4% إلى 1.24 تريليون ين.

وأبقت توشيبا على توقعاتها للعام المالي الحالي ككل، حيث تتوقع تسجيل خسائر صافية قيمتها 110 مليارات ين وأرباح تشغيل قيمتها 430 مليار ين ومبيعات قدرها 97ر4 تريليون ين.
كانت توشيبا قد سجلت في العالم المالي الماضي المنتهي يوم 31 آذار/مارس الماضي خسائر صافية قيمتها 7ر965 مليار ين.

وكانت الشرقة وافقت في سبتمبر (أيلول) الماضي على بيع قطاع الرقائق الإلكترونية التابع لها إلى اتحاد شركات (كونسرتيوم) تقوده شركة 'باين كابيتال' الأمريكية للاستثمار المالي مقابل تريليوني ين، لتغطية خسائرها الضخمة في قطاع الطاقة النووية لوحدتها الأمريكية ويستينغ هاوس إليكتريك.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :