facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس رؤساء الكنائس يستنكر العمل الارهابي في مسجد سيناء


24-11-2017 06:37 PM

عمون- استنكر مجلس رؤساء الكنائس في الاردن العمل الارهابي الجبان الذي وقع في مسجد الروضة شمالي سيناء ، مؤكدا ان هذا العمل البشع المدان لا يمت لكافة الاديان السماوية باي صلة.

وعبر المجلس في بيان اصدره اليوم عن عمق حزنه واسفه الشديد لهذا العمل الارهابي الدنيء الذي راح ضحيته اكثر من مئتي شخص من ابناء الاسرة المصرية وفي بيت من بيوت الله واثناء اداء صلاتهم.

واشار البيان على لسان غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، ان هذه الجريمة الارهابية النكراء وكافة الاعمال اللاانسانية التي تطال ارواح الابرياء هي اعمال ترفضها كافة الشرائع السماوية.

واضاف " ان تزامن هذا العمل الجبان مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف، وموسم الاستعداد للميلاد المجيد هو ألم جلل يصيبنا جميعا كأخوة في الانسانية ويوجع قلوب الجميع مسلمين ومسيحيين، لان كل من يؤمن بالله الواحد يجب ان يؤمن ايضا ان الله رحيم وهو اله محبة وسلام.

وقدم البيان باسم مجلس رؤساء الكنائس في الاردن وابناء الكنائس كافة العزاء للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي واسر الضحايا مبتهلين الى الله العلي القدير ان يتغمد ارواح من طالتهم يد الارهاب الجبان مع الصالحين والابرار، وان يمنح ذويهم الصبر والرجاء وان يمن عليهم الله بسلوى جراحهم ويعيد المصابين الى عائلاتهم وهم بتمام الشفاء والعافية، مؤكدا "يجب علينا مسيحيين ومسلمين ان نقف معا لاجتثاث الارهاب الذي يستهدفنا جميعا دون استثناء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :