facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك في مؤتمر الشباب والسلام في قبرص


16-12-2017 11:22 AM

عمون- شارك وفد وزارة الشباب برئاسة مدير اعلام الوزارة عمر العزام بفعالية في مؤتمر الشباب والسلام الذي اختتم في قبرص.

والقى العزام كلمة عرض خلالها التجربة الاردنية الناجحة في رعاية وتحصين الشباب، مستعرضا البرامج والفعاليات التي تقوم بها الوزارة ومديرياتها لخدمة الشباب .

وشرح العزام في كلمته أهمية وعمق العناية الملكية التي يحظى بها الشباب الاردني كما تحدث عن دور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، في استصدار قرار الامم المتحدة 2250 بعد ان ترأس سموه جلسة المجلس واهمية ما جاء في القرار من افكار ومعطيات وتوصيات.

وشهدت الجلسة الختامية ثناء وزير الخارجية القبرصي الذي رعى الجلسة الختامية على القرار 2250 وعلى جهود سمو ولي العهد في هذا القرار.

وتطرق العزام الى التجربة الاردنية الرائدة بتولي شابة اردنية لمهام رئاسة الوزراء في المملكة ما كان له اطيب الأثر على الحضور والمشاركين من الشباب، داعيا جميع الدول التي شاركت بالمؤتمر ان تحذوَ حذو الاردن في ذلك وفي استمرارية ومتابعة البرامج التي تعنى بالشباب وتمكينهم وتحصينهم وتطوير البرامج بما يتماشى مع معطيات العصر ونشر فكر السلم العالمي كما جاء في رسالة عمان . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :