facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحواتمة: المواطن أساس العملية الأمنية


03-01-2018 03:15 PM

عمون- أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أن الاردنيين اتخذوا من وحدتهم الوطنية الراسخة والتفافهم حول قيادتهم الهاشمية خياراً آمنا لتجاوز التحديات والمضي قدماً نحو المستقبل بعزيمة وإيمان.

وقال خلال استقباله وفداً ضم وجهاء وشخصيات من عشيرة الأزايدة، زار المديرية العامة لقوات الدرك اليوم، ان المواطن أساس العملية الأمنية، والشريك الكامل في مسيرة البناء والإنجاز التي يقودها جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني.

وأشار الحواتمة الى ان قوات الدرك، وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة مستمرة في نهجها القائم على التواصل مع المجتمعات المحلية في جميع المحافظات، وتبني المبادرات الهادفة إلى دعم المواطن، وتمكين الشباب القادر على العطاء.

وأعرب أبناء عشيرة الأزايدة عن خالص انتمائهم وولائهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، ووقوفهم صفاً واحداً مع القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، متقدمين بشكرهم لقوات الدرك وتقديرهم لما تقدمه من أدوار أمنية واجتماعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :