facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط إدخال (92) طن طحين متعفن


24-01-2018 01:41 PM

عمون- تمكنت كوادر جمرك سحاب من إحباط محاولة لإدخال 92 طن من الطحين المتعفن كانت محملة ضمن أربع حاويات منظم بها بيان ترانزيت إلى المنطقة الحرة سحاب.

وقال مدير جمرك سحاب عميد جمارك محمد العلاونة إنه وبعد إجراء عملية التفتيش الأولي والمعاينة الفعلية للمحتويات تبين بأنها متعفنة وغير صالحة للاستهلاك البشري.

وأضاف العلاونة بأنه قد تم التحفظ على المحتويات وضربها بالرصاص الجمركي وتحويلها للجهات المختصة، حيث تبين بعد الفحص بأنها غير صالحة للاستهلاك البشري، ويجب إتلافها أو إعادة تصديرها خارج البلاد.

وأكد العلاونة أن كوادر الجمارك في المركز تبذل جهوداً كبيرة للقيام بواجباتها بمكافحة التهريب ومنع إدخال كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن امتثالاً للتوجيهات المستمرة لمدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية للدائرة؛ لحماية المواطن والمجتمع من أخطار التهريب بكافة أشكاله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :