facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية في وول ستريت


13-02-2018 08:36 PM

عمون - استهلت مؤشرات الأسهم الأميركية تداولات ثاني جلسات التداول لهذا الأسبوع على اللون الأحمر بخلاف الجلستين السابقتين التي شهدت خلالهما ارتفاعات فاقت الواحد بالمائة ضمن عمليات تصحيحية في وول ستريت عقب أسوأ أسبوع لها في عامين وذلك في أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعتها اليوم الثلاثاء عن الاقتصاد الأميركي، أكبر اقتصاد في العالم.

ويأتي ذلك، في أعقاب إعلان البيت الأبيض في مطلع الأسبوع الجاري عن خطة الإنفاق بما قيمته 200 مليار دولار خلال 10 سنوات لتحسين البنية التحتية في الولايات المتحدة الأميركية وعن توقعاته لوتيرة النمو، التضخم والبطالة بالإضافة إلى العائد على السندات وحجم العجز والتي رفع من خلالها توقعاته لوتيرة نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال العام الجاري 2018.

وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقاً للأسهم الأميركية بنسبة 0.22 في المائة ليخصم 5.86 نقطة ويصل إلى المستوى 2,650.14 نقطة، كما انخفض مؤشر الداو جونز الصناعي للأسهم الأميركية بنسبة 0.259 في المائة بعد أن فقد 72.25 نقطة ليصل إلى المستوى 24,529.02 نقطة.

من جهة أخرى تراجع مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا بنسبة 0.01 في المائة بعد أن انخفض بمقدار 0.86 نقطة ليصل إلى المستوى 6,981.10 نقطة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :