facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير شرطة عجلون يؤكد التشاركية بين كافة المؤسسات


05-03-2018 10:10 PM

عمون - أكد مدير شرطة عجلون العقيد محمد منيزل على اهمية تعزيز التشاركية ما بين جهاز الأمن العام ‏ومؤسسات المجتمع المحلية من خلال عقد المحاضرات التوعوية والتثقيفية ‏والإرشادية في كافة المجالات الأمنية والمجتمعية وتوضيح دور وواجبات الأمن ‏العام .

واضاف خلال رعايته لفعاليات دورة اصدقاء الشرطة التي نظمتها مدرسة الساخنة الثانوية للبنين ان الدورة تأتي ترجمة فعلية لمفهوم الشرطة المجتمعية والذي يهدف إلى توطيد العلاقة بين المواطن ورجل الأمن العام وتعميق الحس الأمني لدى المواطن ليكون رديفا لرجل الأمن العام مبينا أهمية عقد مثل هذه الدورات و التي تهدف إلى إكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم على الحفاظ على الأمن ومنع الجريمة وتعمق مفهوم الشرطة المجتمعية وتقرب العلاقة بين المواطن ورجل الأمن العام.

واشار مدير التربية سامي الفواعرة ان هذه الدورات تسهم في وجود ثقافة امنية لدى المجتمعات سواء على مستوى الطلبة او المعلمات والتي نحن بأمس الاحتياج اليها لافتا الى مدى التناغم بين مؤسسات الوطن وابنائه وبين مدير المدرسة عبدالنور المومني الجهود التي يقدمها جهاز الأمن العام في حفظ الأمن واستقرار وطننا المعطاء مشيرا إلى مساهمة دورات أصدقاء الشرطة والمرور في توعية الطلبة حيال المجالات الأمنية.

وفي نهاية فعاليات الدورة وزع العقيد منيزل الشهادات على المشاركين كما كرم عددا من المعلمين وكوادر الشرطة والدفاع المدني .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :