facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من ممثلي عرب الداخل الفلسطيني يزور التعليم العالي


08-03-2018 10:46 PM

عمون - التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي اليوم الخمس وفداً من نواب القائمة العربية الموحدة احدى حركات القائمة المشتركة التي تمثل عرب الداخل الفلسطيني برئاسة النائب طلب ابو عرار.

وقال الدكتور الطويسي ان الحكومة الأردنية وقفت منذ البداية وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني الى جانب الاخوان في الداخل.

وأكد ان هناك ثوابت في المكارم الملكية لتوفير مقاعد في الجامعات الأردنية وعلى كافة مستويات الدراسة الجامعية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وفي مختلف التخصصات الأكاديمية للأحزاب المختلفة التي تلبي مطالبهم.

وأكد الطويسي ان الوزارة تفاعلت واستجابت لمعظم مطالبهم لتذليل أي مشاكل قد تواجه طلبة عرب الداخل وامكانية زيادة عدد هذه المقاعد، ووعد الوزير بعرض مطالب النواب على مجلس التعليم العالي لاتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

من جانبهم ثمن نواب القائمة العربية الموحدة مواقف الأردن الداعمة لهم وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة المستويات منها الجانب الأكاديمي، مؤكدين ان الاردن يعد الواجهة الأولى لدراسة ابنائهم.

وعبروا عن امتنانهم وشكرهم لدعم وزارة التعليم العالي لتأمين منح دراسية لأبنائهم، مطالبين بتخصيص10 منح لتخصصات الطب والصيدلة من 30 منحة تقدمها الوزارة لهم.

وأشادوا بالمستوى التعليمي المتقدم والمتميز لمؤسسات التعليم العالي الأردنية مشيرين ان جميع الطلبة الذين يتلقون تعليمهم في الجامعات الأردنية هم من الطلبة المتفوقين والمتميزين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :