facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




معهد الإعلام يعقد ورشة تدريب حول صحافة الطفل


23-04-2018 09:55 PM

عمون - عقد معهد الإعلام الأردني وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، ورشة تدريبية صحفية تفاعلية وهي الثانية حول تغطية قضايا الأطفال وذلك ضمن مشروع "مكاني" للصحفيين الهادف الى تعزيز جودة التغطية الصحفية لمسائل حماية الطفل من العنف في الأردن.

وشارك في الورشة التي تستمر لثلاثة ايام، 15 صحفياً وصحفية من عدة المحافظات. وتهدف الورشة الى خلق صحافة متخصصة بحقوق الطفل، وتمكين الصحافيين من تغطية قضايا الأطفال وأسرهم بصورة مهنية، تراعي أخلاقيات العمل الصحفي.

وشارك في الورشتين الاولى والثانية ثلاثون صحافياً وصحفية من محافظات العقبة ومعان والكرك ومأدبا والزرقاء، ويطلب من المشاركين في ختام الدورة عمل تقرير صحفي أو قصة إخبارية مُلحة، ذات صلة بقضايا الطفل.

وسيطلق المعهد ومنظمة (اليونيسف) مسابقة "أفضل تقرير صحفي في قضايا الأطفال" لعام 2018، من أجل نشر الوعي وتسليط الضوء أكثر على صحافة الطفل، وتحفيز المشاركين لتطبيق المهارات الصحفية التي اكتسبوها من تلك الورشات التدريبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :