facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف المفرق تحتفي بذكرى الإسراء والمعراج في الخالدية


25-04-2018 07:57 PM

عمون - نظمت مديرية أوقاف محافظة المفرق احتفالا بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين في مسجد عمر بن الخطاب في منطقة الخالدية، ضمن نهج المديرية في تعظيم المناسبات الدينية والاحتفاء بها.

وأكد مدير أوقاف المفرق الدكتور احمد الحراحشة في كلمة له خلال الحفل، أهمية ترسيخ الفهم الحقيقي لماهية الدين الإسلامي ومعانيه المنسجمة مع مكارم الأخلاق، لافتا إلى ضرورة توفير مختلف المعلومات حول المناسبات الدينية لأبنائنا في المدارس والمراكز التابعة لوزارة الأوقاف ودور تحفيظ القرآن حتى ترسخ في نفوسهم.

وبين الدكتور محمد نظمي السيلاوي، في محاضرة ألقاها خلال الحفل، أهمية التفكر والتدبر في قصص الأنبياء وسور القرآن الكريم، لافتا إلى أن مناسبةُ الإسراءِ والمعراج تعد آية للناس أجمعين تقررت فيها كثير من علاماتِ هذا الدينِ العظيمِ وأسسِه النبيلة القائمة على المودة والرحمة بين البشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :