facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اختتام برنامج أميركي لمساعدة جمعيات الأعمال الأردنية


23-05-2018 05:05 PM

عمون - اختتمت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن "يو اس ايد" اليوم الأربعاء برنامجا مدته سنتان لمساعدة 11 جمعية أعمال أردنية على تعزيز دعمها للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر في جميع أنحاء المملكة.

وتشكل المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر حوالي 97 بالمئة من الشركات الخاصة في الأردن، وتسهم بحوالي 40 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي.

وقالت الوكالة إن البرنامج بدأ عام 2016 بهدف تعزيز قدرات جمعيات الأعمال على خدمة المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر بشكل أفضل وتمكينها لتصبح أكثر قدرة على المنافسة.

وساعد البرنامج الذي تم تنفيذه من خلال مركز المشروعات الدولية الخاصة (CIPE)، العديد من جمعيات الأعمال الأردنية في مجالات الحوكمة، والاستدامة المالية، والاتصال والإعلام، وخدمات الأعضاء، بالإضافة إلى السياسات وكسب التأييد.

وتم تكريم جمعيات الأعمال لالتزامها بتسريع النمو الاقتصادي الشامل في المملكة، وهي جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن، والجمعية الأردنية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والجمعية اللوجستية الأردنية، والمجلس الأردني للأبنية الخضراء، وجمعية الأنشطة الجبلية لسياحة المغامرة.

كما تم تكريم جمعية المستثمرون الأردنية، وجمعية إدامة، وجمعية بناء القدرات في مجال الأعمال (واعدات)، وجمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، وملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني، ونقابة أصحاب المطاعم والحلويات الأردنية.

وتتعاون الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في الأردن مع مركز الملك عبد الله الثاني للتميز لضمان استمرار الدعم لجمعيات الأعمال من خلال برنامج تدريبي جديد ينفذ بالشراكة مع المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :