facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فارفان لا يزال في المستشفى بعد 48 ساعة من إصابة بالرأس


25-06-2018 03:01 PM

عمون- قال ريكاردو جاريكا مدرب بيرو يوم الاثنين إن المهاجم جيفرسون فارفان لا يزال في المستشفى بسبب معاناته من ارتجاج في المخ وسيغيب عن مواجهة استراليا في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم.

وأشاد جاريكا بتعامل روسيا صاحبة الأرض مع إصابة فارفان ونقله سريعا إلى المستشفى عقب تعرضه لإصابة في الرأس خلال المران.

وقال جاريكا ”لقد فقد الوعي لعدة دقائق. لقد تلقى مساعدة واستعاد توازنه والآن هو في المستشفى. هناك مراسم للتعافي لذا ينبغي أن يبقى في المستشفى 72 ساعة“.

وأضاف ”يمكنه أن يخرج من المستشفى لكننا ندرك أن صحة اللاعبين تأخذ أولوية في روسيا لذلك أشكر المنظمين وفريق العمل الطبي على المساعدة“.

ويأتي الإعلان عن حالة فارفان بعد خمسة أيام من مشاركة نور الدين أمرابط مع المغرب أمام البرتغال في المجموعة الثانية بعدما ذهب أيضا إلى المستشفى بسبب تعرضه لإصابة في الرأس خلال مواجهة إيران في الجولة الافتتاحية.

وتعرض منتخب المغرب لانتقادات بسبب إشراك اللاعب الذي أزال واقيا للرأس بعد 16 دقيقة من اللعب. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :