facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء المعايطة يشكر الامن ومنتسبيه


26-06-2018 01:16 PM

عمون - شكر مساعد مدير الامن العام للعمليات السابق اللواء فواز المعايطة جهاز الامن العام وجميع منتسبيه من القادة و المدراء و الضباط و ضباط الصف و الافراد الذين كان له شرف الخدمة بجانبهم طيلة فترة العمل في هذه المنظومة الامنية.

ووجه المعايطة رسالة الى منتسبي الامن العام قال فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على اشرف الخلق و المرسلين..
اما بعد...

اخواني واخواتي ، زملائي نشامى و نشميات جهاز الامن العام الذين تشرفت بالعمل بجانبهم في خدمة الوطن وترابه الطهور .

في هذا اليوم و بعد احالتي على التقاعد بعد خدمة هذا الجهاز لمده تقارب الاربعة عقود ..اتقدم بجزيل الشكر و العرفان الى هذا الجهاز العريق و جميع منتسبيه من القادة و المدراء و الضباط و ضباط الصف و الافراد الذين كان لنا شرف الخدمه بجانبهم طيلة فترة العمل في هذه المنظومه الامنيه.

وبحمد الله فقد كانت هذه الخدمة طيلة السنوات الماضيه خدمة مخلصه لله و الوطن و الملك و كانت على اعلى درجات التفاني و الحرفيه و التعاون و تقديم التضحيات في سبيل رفعة الوطن .

ولا يفوتني ان اتقدم بتحية اجلال و احترام للزملاء الذين ارتقوا شهداء في سبيل هذا الوطن و رفعته ولهم منا كل الدعاء و الرحمه لهم.

ولا انسى في هذا المقام الشكر لرسل السلام من نشامى الامن العام المشاركين في قوات حفظ السلام في مختلف بقاع العالم والذين يعكسون صورة نفخر ونعتز بها عن الاردن و الاردنيين
.
عرفتكم ضباطا وضباط صف وافرادا خير من يجسد حب الوطن والاخلاص لترابه، عرفتكم جندا اوفياء مخلصين لسيد البلاد جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني اعزه الله
وإني إذ أنضم لمن حملوا شرف الخدمة في جهاز الأمن العام ممن غادروا موقعهم في هذا الجهاز، لأمضي على خطاهم جنديا محبا لوطنه وفيا لجهازه مخلصا لقيادته، و اسأل الله ان يحفظ الاردن امناً مستقراً في ظل راعي المسيرة جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه.

أودعكم واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه موقنا أن لي إخوة وأخوات أعزاء هم خيرة الخيرة لأنهم من هذا الوطن العزيز وتحت لواء الهاشميين الكرام.


اخوكم اللواء المتقاعد
فواز محمد المعايطة





  • 1 عبدالفتاح مصطفى المعايطه 26-06-2018 | 03:20 PM

    عطوفة اللواء فواز باشا المعابطه
    حمداً لله على السلامه
    لقد كفيت ووفيت ابا طارق في خدمة وطنك مايقارب الاربعة عقود كنت فيها ضابطاً مخلصاً ووفيا وكنت على قدر المسؤوليه وتشهد لك كافة الاماكن التي تشرفت في الخدمه بها واكبر دليل سمعتك الطيبه في جميع انحاء المملكه كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم والله يعطيك الف عافيه مع اطيب التمنيات لك بالتوافيق في خدمة وطنك لمواقع اخرى ان شاء الله

  • 2 العميد الركن المتقاعد الدكتور احمد جميل القبيلات 14-07-2018 | 09:17 PM

    الف مبارك سعادة اللواء . الحمدلله على السلامة ، عسى ان تكون استراحة القائد وستبقى ابن الجهاز . الف مبارك وحياى سعيدة ان شاء الله بين الأهل والأقارب.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :