facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواصل التحضيرات لاستضافة بطولة آسيا للكراتيه


30-06-2018 02:44 PM

عمون- بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات بطولة آسيا للكبار بالكراتيه، التي يستضيفها الأردن في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 13 الى 15 المقبل.

وبحسب عضو مجلس إدارة اتحاد الكراتيه عضو اللجنة المنظمة للبطولة رائد مسعود، فإن جهود الاتحاد لا تنصب على استضافة البطولة فحسب، بل إخراجها أيضاً بأفضل صورة ممكنة، وبما يُعزز المكانة التي يتمتع بها الأردن لدى الأوساط الرياضية الدولية، كاشفاً النقاب عن وجود نية لاستضافة إحدى بطولات العالم مستقبلاً.

وقال: انه تم عقد اجتماع مع المتطوعين الذين أبدوا رغبتهم للعمل في البطولة، وتم وضعهم بكافة التفاصيل المتعلقة بطبيعة عملهم لخدمة ضيوف الأردن، كما تم تعريفهم بالفنادق التي ستستضيف الوفود، وكذلك المنشآت التي التي ستكون تحت تصرف المنتخبات المشاركة من أجل إجراء التدريبات، وهي قاعة الأمير راشد، قاعة الأميرة سمية، صالة قصر الرياضة.

ولفت إلى إنجاز الترتيبات الخاصة بدورة الحكام التي تنطلق قبيل استضافة البطولة بالفترة من 8 الى 10 المقبل، والمتوقع أن تشهد مشاركة واسعة نظراً لأهميتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :