facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر المتاجر صداقة للبيئة في بريطانيا


13-07-2018 09:42 AM

عمون -من المقرر أن يتوسع السوبر ماركت الأكثر صداقة للبيئة في بريطانيا في جميع أنحاء البلاد، بعد أعوام من إنشاءه في مبنى مهجور في عام 2013، من قبل جاك سموندز وشقيقتيه آمي وروث.
وبعد أن راجت تجارتهم ووصلت أرباحهم إلى 1.7 مليون جنيه إسترليني سنوياً، ينوي الأخوة توسيع متجر هيسبي، وإنشاء 10 متاجر جديدة في جميع أنحاء بريطانيا.

وأصيب الإخوة الثلاثة بالإحباط من خدمة السوبرماركت بعد فضيحة لحوم الخيل قبل 5 أعوام ، فقرروا إنشاء المتجر لتقديم خدمة مميزة وصديقة للبيئة لزبائنهم.

ويتخصص متجر هيسبي ببيع الفواكه والخضار والأرز والمعكرونة والحبوب داخل عبوات من البلاستيك تستخدم لعدة مرات، وبيع المنتجات المنزلية مثل منظفات الغسيل في عبوات قابلة لإعادة التدوير.

وقال جاك سموندز: "لسنا متجراً للصحة، بل نحاول تقديم أطعمة ذات جودة عالية من مصادر محلية دون تغليف زائد، نحاول أن نستخدم أقل قدر من البلاستيك في متجرنا ونسعى إلى أن يكون خالياً منه في المستقبل".

يُذكر أن المتجر يخفض أسعار المواد الغذائية التي اقترب تاريخ نهاية صلاحيتها، أو يهبها مجاناً للزبائن أو موظفي المتجر قبل ستة أشهر من انتهاء تاريخ صلاحيتها، وفق صحيفة ديلي ميرور البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :