facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهالي الخان الأحمر رفضوا اقتراحا بنقلهم لمنطقة قريبة بأريحا


10-08-2018 02:27 PM

عمون - دعت القوى الوطنية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان للنفير العام في تجمع الخان الأحمر لمساندة مواطني الخان للتعبير عن رفضهم لأي محاولات لتهجيرهم والسيطرة على أرض الخان، ومن المقرر أن تصدر المحكمة الإسرائيلية العليا قرارها بخصوص الالتماس المقدم من أهالي الخان الأحمر ضد قرار تهجيرهم.

ومن جانبهم، أكد أهالي الخان الأحمر رفضهم لاقتراح بنقلهم إلى منطقة قريبة في أريحا.

وأكد رئيس مجلس تجمعات عرب الجهالين، أنَّ مقترح الاحتلال بناء حي سكني للبدو مقابل إخلاء “الخان الأحمر” (شرقي القدس)، مرفوض، جملة وتفصيلاً؛ لأنَّ القضية ليست استبدال أراض بأخرى، وإنما حقنا في الوجود في أراضينا، ورفضنا لأي صفقة أو مخطط يسعى الاحتلال لتمريره على التجمعات البدوية.

وقال الجهالين، إنَّ “هذه المقترحات قديمة جديدة، وسبق أن قدمتها الإدارة المدنية للاحتلال لعرب “الجهالين” بسخاء، وذلك بتقديم قطع أراضي لكل عائلة، وبالإضافة للتزود بالبنى التحتية، لكنا رفضناها جذرياً”.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :