facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أيام حاسمة


امل الكردي
23-08-2018 10:31 AM

كل الظواهر تشير الى أننا نعيش أيام حاسمة من تاريخنا ،نترقب أحداثا ضخمة تتصل بمصيرنا ومصير الأجيال القادمة ،مصير الأمة العربية كلها،ومصير الوجود العربي كله.

كانت وما زالت في أجزاء كثيرة من وطننا العربي حروب وعراقيل وعقبات تحول دون الانطلاق،وتشغلنا عن الهدف الكبير بمعارك داخلية ،وصراع اقليمي وبحث عن الاصلاح،ونتطلع الى الخلاص.وكانت المعارك عمل آني متصل ،كما تشد المستفيد بلغة العيش الى عمله اليومي ،فلا تدع له مجالا للتفكيرفي أمور أخرى قد تكون أكثر أهميه منها.وكانت الاشواك المحلية في الطريق،تدمي الاقدام ،وتعيق عن السير .

إن العجلة تدور ،والامة على أبواب مصيرها .يجب علينا أن نترقبها ،وأن نبذل لها من تفكيرنا ودمائنا ونفوسنا ومن حبات قلوبنا ما تستحقه .

إنها أيام لا يتوقف عليها مصيرنا بل مصير الأجيال القادمة ،فلنرتفع الى مستواها ،ولنكن على موعد معها ونسير في ركبها .

إنها مصير الامة العربية ،ومصير الوجود العربي .

فهذه المحنة في المدى القريب وغير ذلك المحنة في المدى البعيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :