facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إطلاق المسابقة الإعلامية الأولى لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية


02-09-2018 01:40 PM

عمون- أطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، اليوم الاحد وتحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين، المسابقة الإعلامية الأولى بعنوان ' اكتب..صوّر..سجّل، نحو رعاية صحية أفضل'. وتهدف المسابقة لرفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول مجريات القطاع الصحي في الأردن وأهمية الاعتماد للمؤسسات الصحية واستمرار تفعيل دور الإعلام في تحسين وتطوير جودة الخدمات الصحية وتفعيل مبادئ سلامة المرضى وهي الرؤية الأساس لمجلس الاعتماد.

ودعا المجلس الصحفيين والإعلاميين العاملين في القطاع للمشاركة بقصص صحفية ومواد إعلامية في جميع فئات المسابقة المطبوعة والمسموعة والمرئية بالإضافة إلى فئات الإعلام الاجتماعي، إذ يحق للصحفيين التقدم بأكثر من عمل صحفي يتناول مواضيع متعلقة بالواقع الصحي وضرورة تحسين واعتماد المؤسسات الصحية.

ويبدأ باب التقديم للأعمال في الأول من تشرين الثاني ويستمر حتى الأول من كانون الأول من العام الحالي، إذ يُسمح بتقديم الأعمال باللغتين العربية والانجليزية.
وتشمل فئة المسابقة للإعلام المطبوع على التقرير الصحفي والقصة الإخبارية والكاريكاتير والمقال، أما فئة الإعلام المرئي والمسموع فتشتمل على التقرير الإخباري التلفزيوني والقصة التلفزيونية والتقرير الإخباري الإذاعي، ويتم نشر الأعمال في هاتين الفئتين من خلال وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، وأخيرًا فئة الإعلام الاجتماعي التي تشمل على منشورات إعلامية لقصة إخبارية مكتوبة وتقرير صوتي وفيديو مصوّر تُنشر على صفحات إخبارية مصححة ومعتمدة.
ويجري تقييم الأعمال المُشاركة في المسابقة من قِبل لجنة متخصصة إعلاميًا وصحيًا، وفقًا لمعايير محددة للمسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل تكريم خاص يقام لهذه المناسبة وبجوائز قيّمة لجميع الفئات المذكورة.
وأكدت المدير التنفيذي لمجلس اعتماد المؤسسات الصحية سلمى الجاعوني أهمية الشراكة بين القطاعين الصحي والإعلامي في تقديم المعلومات الصحيحة التي تحث المؤسسات الصحية على تحسين الجودة والاهتمام بسلامة المرضى من خلال حشد الجهود ونشر الوعي حول مجريات القطاع الصحي وتقدمه في الأردن وأهمية تحسين مستوى الخدمات الصحية من خلال وسائل الإعلام نظرًا لتأثيرها على المجتمع.
ويُذكر أن المجلس سيعقد جلسة تعريفية عن المسابقة والمجلس، في تاريخ 12 أيلول 2018، الساعة العاشرة صباحًا في مقر المجلس، وذلك لتقديم المعلومات والإجابة عن الاستفسارات التي يحتاجها الصحفي للشروع في بناء قصته الصحفية وعرض كافة التفاصيل ومعايير التحكيم، وعلى ذلك يُدرج المجلس نموذجًا ليتم تعبئته من قبل الصحفيين المهتمين بالمشاركة لصالح أي من فئات المسابقة، ولطلب النموذج أو الاطلاع على الإعلان المُرفق للمسابقة يرجى الرجوع إلى قسم العلاقات العامة والإعلام، هاتف: 06-5814100 فرعي: 113 او على البريد الالكتروني aalfaouri@hcac.com.jo.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :