facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو: يصنع سيارة طائرة لتجنب الاختناقات المرورية


11-09-2018 06:45 PM

عمون - في مسعى منه لتجنب الاختناقات المرورية، ابتكر رجل فلبيني وسيلة متطورة للتنقل تتمثل في سيارة يمكنها الطيران في الهواء.
بدأ كيز ميندوزا من كويزون سيتي في الفلبين، العمل منذ ست سنوات على صناعة سيارته الطائرة الخاصة، وتمكن من القيام بأول رحلة تجريبية ناجحة بالطائرة في وقت سابق من هذا الشهر.
وتمكن ميندوزا من التحليق على ارتفاع 25 قدماً فوق سطح الأرض خلال أول تجربة له على متن المركبة الطائرة. ويخطط ميندوزا للترويج لنموذج المركبة والتعاقد مع إحدى شركات السيارات لإنتاجها بكميات كبيرة.
وقال ميندوزا معلقاً على ابتكاره: "استغرقت التجربة عدة محاولات بسبب سوء الأحوال الجوية في الفترة الماضية. لكن بعد شهرين نجحت التجربة وتمكنت من التحليق بمركبتي بنجاح".
وتتكون المركبة الطائرة من إطار معدني ودرع مصنوع من ألياف الكربون، وتشبه إلى حد بعيد طائرات الدرون الصغيرة.
يذكر أن الطائرة تعمل على بطاريات تحتاج إلى ساعتين ونصف من الشحن، ويمكنها التحليق لمدة 12 إلى 15 دقيقة، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :