facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دورة تدريبية بصيانة الهواتف الخلوية في الطفيلة


12-09-2018 10:27 AM

عمون- بدأت في معهد التدريب المهني في محافظة الطفيلة دورة متخصصة في صيانة الأجهزة الخلوية بالتعاون مع مركز الشركة الأردنية لخدمة الهواتف المتنقلة 'زين' يشارك بها 16 شخصا من الباحثين عن العمل.

وبين مدير المعهد في الطفيلة المهندس رائد الشوابكة ان الدورة التي انطلقت اليوم ولمدة ثلاثة شهور تتضمن تطبيقات عملية وموضوعات نظرية حيال صيانة الهواتف الخلوية ضمن مركز تم تجهيزه بقاعات ومعدات حديثة، لجهة تحقيق أهداف التدريب الرامية إلى إكساب المشاركين المهارات اللازمة لمتطلبات الحصول على فرص عمل في السوق المحلية أو إيجاد مشروعات صغيرة مدرة للدخل للمساهمة في إعداد وتأهيل الشباب وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل المهني.
ولفت إلى أن مراحل التدريب تتم بإشراف مختصين من أصحاب الخبرة في مجال صيانة الأجهزة الخلوية وسيتم منح المشاركين في الدورة شهادات مهنية بعد تخرجهم. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :