facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




هكذا فوت تشيلسي فرصة ضم مبابي


13-09-2018 06:22 PM

عمون- كشف أحد موظفي نادي تشيلسي الإنجليزي، أن الفريق اللندني أضاع على نفسه فرصة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، عندما كان فتى صغير في 2012.
ويعد مبابي واحدا من ألمع النجوم الحاليين في العالم وقاد فرنسا هذا الصيف للتتويج بلقب كأس العالم بروسيا 2018.
وقال روى سيرجي بوغا، الذي عمل كشافاً لنادي تشيلسي في السابق، تفاصيل القصة قائلاً: "تشيلسي كان من أوائل الأندية التي قامت بتجربة مبابي، حتى قبل ريال مدريد، كنت أملك صديقاً في نايك يعمل بفرنسا وأخبرني عن فتى يلعب بوندي بضواحي باريس، ذهبت وشاهدته وقلت هذا الفتي جيد، أخبرت النادي عنه، قمت بدعوته هو وعائلته، وشارك في لقاء ودي أمام تشارلتون انتهى 7-0".
وتابع بوغا: "بعد أسبوع في تشيلسي اجتمعنا معه وقلنا أننا بحاجة لخوض فترة تجريبية ثانية، ولكن والدته رفضت وقالت أن سيأتي وقت سيشتريه تشيلسي مقابل 50 مليوناً".
وأضاف: "كانت محقة، ولكن ليس 50، ولكن 180 مليوناً، كانت تعرف قيمة نجلها وكانت محقة، في إنجلترا المهارة ليست أهم عنصر، ولكن أن تعود للدفاع والعمل الشاق، ووقتها لم يكن كذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :