facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤولان اوروبيان يدعوان الى إجراء استفتاء ثان حول بريكست


20-09-2018 05:31 PM

عمون - أعرب مسؤولان أوروبيان عن تأييدهما لفكرة إجراء استفتاء ثان في بريطانيا حول بريكست.
وأكد رئيس وزراء مالطا جوزف موسكات في مقابلة مع المحطة الإذاعية الرابعة لهيئة "بي بي سي"، أن قادة الاتحاد الاوروبي يؤيدون بشبه إجماع إجراء استفتاء ثان مماثل بعد استفتاء حزيران 2016 الذي أفضى الى قرار بخروج المملكة المتحدة من الاتحاد بغالبية 52 بالمائة من الاصوات.
وقال موسكات "هناك وجهة نظر تحظى باجماع، او بشبه اجماع حول الطاولة، مفادها اننا نود ان يحصل ما هو شبه مستحيل، ان تجري المملكة المتحدة استفتاء آخر". وأضاف "سيرحب معظمنا بان يتاح للشعب البريطاني ان يقيم الامور، ما تم التفاوض في شأنه، الخيارات، ثم ان يقرر لمرة واحدة واخيرة".
من جهة أخرى، قال رئيس الوزراء التشيكي اندريه بابيش لنفس المحطة الإذاعية أيضا، "نأمل في نهاية المطاف التوصل الى اتفاق، ولكن في شكل عام انا مستاء جدا لخروج المملكة المتحدة. من هنا، قد يكون من الافضل اجراء استفتاء آخر فربما يغير الناس رأيهم". واعتبر ان ذلك سيتيح "حل المشكلة سريعا".
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :