facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام معسكرات الحسين للعمل والبناء


29-09-2018 03:27 PM

عمون- مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى وزير الشباب مكرم القيسي، اليوم السبت، فعاليات اختتام معسكرات الحسين للعمل والبناء 2018، في حفل شبابي نظمته الوزارة في بيت شباب عمان.

وأشار القيسي في كلمته إلى رسالة وزارة الشباب في دعم هذا القطاع والارتقاء به بشتى الوسائل المتاحة، لافتا إلى أن معسكرات الحسين تسهم بتمكين الشباب المشاركين وحثهم على الإبداع والابتكار من خلال استثمار طاقاتهم الكامنة، وصولاً لبلورة هوية شبابية جادة وناضجة تأخذ زمام المبادرة وتكون واضحة المعالم بوجه عام.

وأضاف، أن "معسكرات الحسين" تعد محطة مهمة انخرط بها الأردنيون على مدار 5 عقود، حيث حظيت هذا العام بمشاركة شبابية واسعة بلغت نحو 8 آلاف شاب وشابة، شاركوا جميعهم في معسكرات المبيت والمعسكرات النهارية، لافتاً إلى ما شهدته المعسكرات من نقلة نوعية تمثلت باستحداث برامج (الإبداع والابتكار، وإنترنت الأشياء، ومسارات العمل التطوعي، والنخبة)، والتي شكلت بمجملها عناصر جذب للشباب.

وثمّن القيسي، الجهود الكبيرة التي بذلتها مؤسسات الدولة بمختلف أركانها العسكرية والمدنية، ومجلس الأمة، ومختلف المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، وجميع الشركاء الداعمين، في تنفيذ هذه المعسكرات وإنجاحها على أكمل وجه، فضلاً عن تسخير إمكانياتها المختلفة لتقديم البرامج المطروحة، وتحقيق أقصى درجات الاستفادة للشباب المشاركين.

وعبّر الشباب المشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء، عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد، على رعايته المتواصلة للمعسكرات ومتابعته الحثيثة لها، مثمنين الدور الذي توليه الوزارة في إقامة البرامج الشبابية الفاعلة التي تحاكي تطلعاتهم ومتطلباتهم المختلفة.

وتضمنت فعاليات الحفل محطات متنوعة تجسد برامج المعسكرات وطبيعتها، حيث قدم الشباب المشاركون خلالها عروضا وفقرات متعددة تمثل معسكرات (عيون الأردن، الإبداع والابتكار، إنترنت الأشياء، الكشافة والمرشدات، مهاراتي، أنماط الحياة الصحية، مسارات الأردن التطوعية، النخبة، أصدقاء الشرطة، التدريب المهني، وسواعد الإنقاذ).
وحضر الحفل، وزير البيئة نايف الفايز، وعدد من المسؤولين وممثلي الجهات الرسمية والأهلية والمجتمع المحلي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :