facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




محافظ عجلون يؤكد اهمية تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين


02-10-2018 11:59 AM

عمون - شدد محافظ عجلون علي المجالي على ضرورة استمرار كافة الجهات بتقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشروعات الخدمية وايجاد الحلول المناسبة للمشكلات وتحقيق مطالب المواطنين في القرى والتجمعات السكانية.

وقال المجالي خلال جولة قام بها اليوم الثلاثاء، الى عدد من المناطق التابعة لبلدية العيون، ان التعاون والتنسيق بين كافة الدوائر الرسمية يسهم بشكل كبير في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين خاصة ان مشروع اللامركزية اختصر الكثير من الوقت والجهد الذي يتطلبه انجاز العديد من البرامج .

من جانبه، اكد مدير المياه في محافظة عجلون المهندس محمود الطيطي انه تم طرح عطاء لتركيب شبكة خطوط للمياه 6 انش لزيادة حصة منطقة اوصره من المياه، حيث كان عدد من اعضاء اللامركزية والمجالس المحلية قد طالبوا بإيجاد حل لقضية انقطاع المياه عن المنطقة .

من جانبه، استعرض رئيس بلدية العيون عزات عنيزات بحضور مدير قضاء عرجان الدكتور عماد كنعان واعضاء اللامركزية والمجالس المحلية أبرز المطالب التي تهم ابناء المنطقة خاصة المطالبة بإنشاء مقبرة جديدة في بلدة عرجان وتحسين خدمات المركز الصحي في راسون اضافة الى فتح وتعبيد عدد من الطرق الرئيسية والفرعية والزراعية.

كما طالب اعضاء اللامركزية والمجالس المحلية بضرورة تزويد الشوارع بالشواخص الارشادية والعاكسات ووضع المطبات التي تسهم في الحد من السرعات والتقليل من مخاطر حوادث السير خاصة امام المدارس وفي الشوارع الرئيسية التي تكثر عليها الحوادث. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :